الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصطفى بكري: تحرير سيناء من الإرهاب بمثابة العبور الجديد (فيديو)

هنأ الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة والشعب المصري، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

أكّد الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أنّ من يقرأ سيرة سيناء عبر التاريخ يدرك أنها مفتاح الأمن القومي لمصر.

أضاف مصطفى بكري، أنّ سيناء عادت بفضل الذين ضحوا في حربي الاستنزاف وأكتوبر، وبعزيمة الأبطال من رجال القوات المسلحة البواسل الذين حرروها من الإرهاب، وأهل سيناء الذين دافعوا عن أرضهم بكل جسارة.

وتابع مصطفى بكري، أنّ ثمن تحرير سيناء من الإرهاب كان باهظا، لكنها الآن أصبحت خالية من العناصر الإرهابية بفضل قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدحر الإرهابيين والذي يعد بمثابة العبور الجديد.

وأردف الإعلامي مصطفى بكري، أن التحدي الآخر في سيناء كان يتمثل في عملية التنمية التي قادتها الدولة المصرية، وغيرت بها وجه الحياة في أرض الفيروز.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.