الخميس 28 مارس 2024 مـ 01:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

استغاثة سيدة من مرض أبنائها بالجيزة: جالي السكر من الزعل على عيالي وأصحابهم بيتنمروا عليهم… بث مباشر

استغاثت سيدة بحي الهرم التابع لمحافظة الجيزة، من معاناة طفليها الاثنين من أمراض مختلفة، وتعرضهم للتنمر.

استغاثة سيدة من مرض أبنائها بالجيزة

وقالت نجلاء بخيت، أنها تبلغ من العمر 34 عاما، ولديها طفلين الأول يبلغ من العمر 15 عاما، ويعاني من ضمور في العظام، وتكسير في الصفائح الدموية، وابنتها تحتاج لتركيب دعامات، وتعاني من بعض المشاكل بالكلى، قائلة: بنتي عايشة بكلى واحدة ومحتاجة تركيب دعامات، وعايشة بالحفاضات بعد عملية زراعة الحالب.

وأشارت إلى أنها اكتشفت مرض نجلها عندما تلاحظ لها وجود بقع سوداء على لسانه، وبقع حمراء على جسده، لافتة إلى أنها عندما ذهبت إلى المستشفى أخبروها بحقيقة تعرض نجلها لتكسير في الصفائح الدموية، بالإضافة إلى ضرورة نقل دم له، قائلة: اكتشفت مرض ابني لما لقيت في نقط سودة في لسانه ونقط حمراء على جسمه، ولما روحت أكشفله قالولي لازم يروح المستشفى ضروري وعرفت إن عنده تكسير في الصفائح الدموية، وقالولي أنه محتاج نقل دم ضروري.

وأكدت السيدة أنها اكتشفت بعد ذلك حقيقة تعرض ابنها لضمور في العظام، لافتة إلى أنه تم إجراء عملية تغيير مفصل بالقدم، قائلة: وهو بيتعالج اكتشفت أنه عنده ضمور في العظام ومحتاج عملية تغيير مفصل.

وكشفت السيدة عن إصابتها بمرض السكر بسبب حزنها على مرض أبنائها، واكتشافها حقيقة مرضهم في وقت متأخر، قائلة: جالي السكر من الزعل عليهم، وأصحابهم بيتنمروا عليهم.