الإثنين 20 مايو 2024 مـ 06:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تعرف على معنى شعار علامة هيونداي

سيارات  شعار علامة هيونداي
سيارات شعار علامة هيونداي

تعد علامة هيونداي من أشهر العلامات الكورية للسيارات في العالم، ويجهل الكثير معنى شعار علامة هيونداي، وأحيانًا يخلطون بينه وبين شعار علامة هوندا.

معنى شعار علامة هيونداي

شعار علامة هيونداي ليس حرف H فقط بل يحمل معنى أعمق من ذلك، فهو يمثل رجلان يتصافحان أحدهما العميل والآخر يمثل الشركة.

وكلمة هيونداي هي كلمة كورية معناها الحداثة، واشتهرت بهذا الاسم منذ نشأتها في كوريا الجنوبية.

ويذكر أن حرف H ليس أول شعار لعلامة هيونداي، حيث استخدمت من قبل شعار يحمل حرفي HD وذلك خوفًا من أن يخلط الناس بين شعارها وشعار هوندا.

سيارات هيونداي في مصر

وتقدم علامة هيونداي باقة متنوعة من الطرازات في السوق المصري، والتي جاءت كما يلي:

هيونداي أكسنت RB

تعد سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2023 من أشهر الطرازات المجمعة محليًا في السوق المصري، وهي متوافرة في السوق المصري بخمس فئات، وجاء سعرها كما يلي:

الفئة الأولى بسعر 460 ألف جنيه.الفئة الثانية بسعر 470 ألف جنيه.الفئة الثالثة بسعر 485 ألف جنيه.الفئة الرابعة بسعر 499 ألف جنيه.الفئة الخامسة بسعر 509 آلاف جنيه.

هيونداي النترا HD

وتتوافر سيارة هيونداي النترا HD موديل 2023 في السوق المصري بأربع فئات، وهي تنتمي إلى شريحة الطرازات السيدان، وجاء سعرها كما يلي:

الفئة الأولى بسعر 560 ألف جنيه.الفئة الثانية بسعر 570 ألف جنيه.الفئة الثالثة بسعر 585 ألف جنيه.الفئة الرابعة بسعر 595 ألف جنيه.

هيونداي I20

وتتوافر سيارة هيونداي I20 موديل 2022 في السوق المصري بأربع فئات، وتعد السيارة الهاتشباك الوحيدة المتوافرة لدى وكيل علامة هيونداي في مصر، وجاء سعرها كما يلي:

الفئة الأولى بسعر 625 ألف جنيه.الفئة الثانية بسعر 660 ألف جنيه.الفئة الثالثة بسعر 685 ألف جنيه.الفئة الرابعة بسعر 710 آلاف جنيه.

هيونداي توسان

تعد سيارة هيونداي توسان 2022 من أغلى طرازات علامة هيونداي الكورية في السوق المصري، وهي متوافرة في السوق المصري بـ 7 فئات، وهي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وجاء سعرها كما يلي:

الفئة الأولى بسعر مليون و40 ألف جنيها.الفئة الثانية بسعر مليون و75 ألف جنيها.الفئة الثالثة بسعر مليون و155 ألف جنيها.الفئة الرابعة بسعر مليون و265 ألف جنيها.الفئة الخامسة بسعر مليون و275 ألف جنيها.الفئة السادسة بسعر مليون و355 ألف جنيها.الفئة السابعة بسعر مليون و365 ألف جنيها.

ويذكر أن هناك خمس طرازات اختفت من قائمة سيارات هيونداي في مصر، حيث اكتفي الوكيل بكتابة عبارة غير متاحة في القائمة السعرية الأخيرة التي تم إعلانها خلال شهر أبريل.

والطرازات التي اختفت هي هيونداي كريتا، وهيونداي I10، وهيونداي أكسنت HCL، وهيونداي النترا CN7، وهيونداي بايون.