الثلاثاء 7 مايو 2024 مـ 08:16 مـ 28 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

البنك الأهلي يواجه المصري البورسعيدي اليوم في الدوري

رياضة  البنك الأهلي
رياضة البنك الأهلي

يلتقي فريق البنك الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية، اللقاء الذي يجمع البنك الأهلي مع نظيره المصري المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة البنك الأهلي مع المصري

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي للحكم أمين عمر كحكم ساحة ويعاونه كلا من أحمد حسام وكريم سعيد ومحمود منصور حكم رابع وفي تقنية الفيديو محمد عباس قابيل ويعاونه هاني خيري.

ويسعى فريق البنك الأهلي تحت قيادة القبرصي بابافاسيليو في استكمال الانتصارات التي يحققها الفريق مؤخرا من أجل الخروج من منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري.

بينما يدخل المصري البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن وعينه على نقاط المباراة الثلاث أملا في تعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري.

البنك الأهلي والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على أن تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب فريق المصري

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثامن ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب فريق البنك الأهلي

فيما يأتي البنك الأهلي في المركز السادس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة بعد فوزه على حساب نظيره حرس الحدود بهدف نظيف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.