الخميس 9 مايو 2024 مـ 07:12 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

موعد وحكام مباراة جالانتس وبيراميدز في جنوب إفريقيا

رياضة  مارومو جالانتس وبيراميدز
رياضة مارومو جالانتس وبيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بموعد وحكام مباراة مارومو جالانتس وبيراميدز في إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بيراميدز يتعادل مع مارومو جالانتس

وتعادل فريق بيراميدز أمام مارومو جالانتس في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بهدف لكل منهما على ستاد الدفاع الجوي، مما يصعب الأمور على الفريق المصري في مباراة الإياب، بعد التعادل على ملعبه.

وقدم فريق بيراميدز مباراة متوسطة المستوى، وكان للفريق الجنوب إفريقي العديد من الهجمات خلال المباراة بشكل جيد، وتألق أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق السماوي أمام هجمات الفريق الجنوب إفريقي وحافظ على التعادل.

بيراميدز يواجه جالانتس الجنوب إفريقي

وتقرر أن تقام المباراة في السابعة من مساء الأحد المقبل "طبقا للتوقيت الصيفي"، على استاد رويال بافوينج في مدينة روستنبرج بجنوب إفريقيا، وهو الملعب الذي يتسع لقرابة 45 ألف متفرج.

ويدير المباراة طاقم حكام من بقيادة الجابوني بيير أتشو، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس المساعد الأول، والجابوني بوريس ديستوجا المساعد الثاني، والكونغولي جيسي مفوتو الحكم الرابع، وعلى تقنية الفار بن براهام لاحلو من الجزائر حكم الفيديو الرئيسي، ومواطنه موقران جوراري حكم الفيديو المساعد.

ويراقب المباراة جون سينتسو من ليسوتو، ويراقب الحكام علي محمد أحمد من الصومال، والمنسق العام هيلي زافيمانجا من مدغشقر، والمنسق الأمني جيفرز سيزار من سيشيل.