السبت 4 مايو 2024 مـ 03:28 مـ 25 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أبرز 7 تصريحات لـ زينة عن مسلسل جعفر العمدة

زينة، فيتو
زينة، فيتو

تحدثت الفنانة زينة عن كواليس مشاركتها بموسم مسلسلات رمضان 2023 من خلال تقديمها دور الزوجة الرابعة لـ الفنان محمد رمضان بمسلسل (جعفر العمدة) وهو المسلسل الذي تصدر قوائم المشاهدة عربيًا طوال الماراثون الرمضاني..

الفنانة زينة

وأحدثت زينة ضجة واسعة على مدار الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعى، وذلك عقب إطلاقها بعض التصريحات بشأن كواليس تصوير العمل المشارك بموسم دراما رمضان 2023.

وحلت زينة ضيفة ببرنامج مساء dmc الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وكشفت عن سبب انعزالها خلال مراحل التصوير وحقيقة وجود خلافات مع المخرج محمد سامي… وتستعرض (فيتو) أبرز 7 تصريحات للفنانة عن جعفر العمدة:

اللي بيطلع على الشاشة غير اللي موجود فى الحقيقة وكانت هناك كواليس كثيرة بهذا المسلسل.أنا كنت منعزلة لأني بحب أركز فى شغلي، ومش بحب أضيع طاقتي في الكلام أو أي حاجة غير الشغل، و كنت بروح أصور المشهد وأرجع الغرفة تاني دون الكلام مع أحد من المشاركين بالعمل.لو سبت نفسي للهزار مش هنطلع حاجة جيدة للمشاهد ورغى ملوش لازمة.. وضروري أحافظ على مود الشخصية لأنها شديدة الخصوصية.أول مشهد صورته كان رحلة عايدة وجعفر في لبنان وآخر مشهد صورته هو مشهد تقديمتي في المسلسل لما بطلب من محمد رمضان 40 مليون جنيه.كان تصوير مسلسل جعفر العمدة ماشي بالعكس دون ترتيب.خلصت تصوير كل مسلسل جعفر العمدة يوم 13 مارس الماضي وباقي الفريق خلصوا 14 مارس ودي حاجة تتحسب للمخرج لإن التصوير في رمضان مرهق ومتعبتغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة لا أساس له من الصحة.

مسلسل جعفر العمدة

يشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة من إخراج وتأليف محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية جعفر الذي يعيش في منطقة السيدة زينب الشعبية بالقاهرة مع زوجاته الأربع.. يتعرض البطل لخطف طفله‭‭ ‬‬‬الرضيع قبل 19 عاما ويتابع المشاهدون رحلته في البحث عن ابنه وتعامله مع المكائد التي يدبرها له بعض المقربين منه.

وتشارك في بطولة المسلسل مجموعة الفنانات أبرزهن؛ زينة ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي اللاتي يقمن بأدوار زوجات جعفر، وهالة صدقي التي تقوم بدور والدته صافيه.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.