الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 11:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إقبال كبير على شارع المعز في ثالث أيام العيد (فيديو وصور)

احتفال المصريين في شارع المعز
احتفال المصريين في شارع المعز

عيد الفطر، شهد شارع المعز إقبالًا كبيرًا من المواطنين، في ثالث أيام العيد وسط حالة من البهجة والسعادة.

تواجد في المعز مختلف الفئات العمرية، من أطفال وشباب وكبار السن، كما توافدت أيضا بعض الجنسيات الأجنبية للتنزه في الشارع الشهير.

تصدر الأطفال مشهد احتفالات المواطنين بثالث أيام عيد الفطر المبارك، في الحديقة الدولية بمدينة نصر، حيث أقبل الأطفال على الرسامين المتواجدين بالحديقة لتلوين وجوههم بالأشكال المختلفة، فيما لعب آخرون الكرة، وحرص بعضهم على التقاط الصور السيلفي مع ذويهم وأصدقائهم.

احتفالات المواطنين في الحديقة الدولية

واستقبلت الحديقة الدولية في مدينة نصر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، المواطنين للاحتفال بثالث أيام عيد الفطر المبارك وسط أجواء مبهجة.

وتصدر الحضور للحديقة الدولية الأسر والعائلات، وحضر أيضًا الشباب، حيث رفعت الحديقة شعار كامل العدد نظرًا للإقبال الكثيف من الجمهور.

محافظ القاهرة يتفقد الحدائق

وتفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، عددًا من الحدائق خلال أول أيام عيد الفطر المبارك للوقوف على استعدادات الأجهزة التنفيذية للعيد.

وخلال الجولة وزع محافظ القاهرة الحلوى والهدايا على الأطفال المتواجدين في الحديقة، وسط حالة من البهجة والسعادة بين الحضور.

كما أكد اللواء خالد عبد العال أن أي محاولة لاستغلال إجازة عيد الفطر المبارك للبناء المخالف ستقابل بمنتهى الحزم، وستعرض صاحبها لإجراء قانوني حاسم ورادع.

وأكد محافظ القاهرة رفع درجة الاستعداد داخل الأجهزة التنفيذية وإدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة للتصدي لأي محاولة للبناء المخالف خلال إجازة العيد، مشددًا على رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون، والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية، وأن تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة جهودها على مدار اليوم لرصد أى أعمال بناء مخالف والتعامل الفورى معها، مؤكدًا أنه ستتم محاسبة المقصرين في القيام بأعمال المتابعة على الفور.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.