الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:00 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مسلسل حرب الحلقة 9 │ لغز عملية هدم المعبد: تفجير 5 أهداف منها المتحف المصري ومطار القاهرة

سياسة  مسلسل حرب الحلقة 9
سياسة مسلسل حرب الحلقة 9

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل حرب، حل الأمن الوطني للغز عملية هدم المعبد، التي خطط لتنفيذها الظافر، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا، حيث تتضمن تفجير 5 أهداف رئيسية، في نفس التوقيت هي مطار القاهرة الدولي، المتحف المصري، وزارة الداخلية، برج القاهرة، مبنى الأمن الوطني.

مسلسل حرب الحلقة 9

مسلسل حرب الحلقة 9

وبدأ الأمن الوطني في حل لغز عملية هدم المعبد، من خلال زوجة الظافر الثانية مروة، بعد أن تم إلقاء القبض عليها، واعترافها بمكان شقة بها العديد من الذكريات بين زوجها الأول فؤاد قبل وفاته، والظافر صديقه، ليذهب إليها الضباط ويجدوا كتاب به الأهداف الأساسية لخطة هدم المعبد.

بينما كانت قد شهدت الحلقة السابعة من مسلسل حرب، إلقاء قوات الأمن الوطني القبض على أحد القناصة من العناصر الإرهابية، والتحقيق معه، لكن الأخير اعترف ببعض المعلومات الخاطئة عن مكان وجود الظافر، الذي يجسد دوره أحمد السقا، وذلك في محاولة لاستدراج قوات الأمن الوطني إلى شقة مفخخة قبل أن يتم معرفة الأمر في اجتماع بين قيادات الأمن.

وقال الضابط عمرو الإمام لـ أحد قياداته: من الوارد يا فندم يكون فخ لينا، ليرد عليه: عشان كده لازم ندخل الشقة بحذر شديد، وهو ما حدث دون وقوع أي إصابات بين قوات الأمن.