الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 09:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

اتحاد الكرة يرد على اتهامات تزوير عقد كهربا مع الزمالك

وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، فيتو
وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، فيتو

فجر وليد العطار، المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، مفاجأة بشأن عقد قيد محمود كهربا الأخير مع نادي الزمالك، قائلا "لجنة شئون اللاعبين برئاسة مجدى عبد الغنى فى ذلك التوقيت اتخذت قرار قيد عقد كهربا مع الزمالك ".

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا "لا يوجد تزوير فى عقد كهربا وهذا الأمر قتل بحثا وتم متابعة الأمر من الاتحاد الدولى لكرة القدم وجميع الجهات المعنية".

أزمة ودية بلجيكا

وقال وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا "أرفض تحمل مسئولية المفاوضات لخوض بعض المباريات الودية لمنتخب مصر بعد أزمة مواجهة بلجيكا وفكرت فى الاستقالة بعد هذه الأزمة".

 

إنجازات مجلس علام

وأكمل وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا "من انجازات مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم الحالى الاستعانة بخبير تحكيمى أجنبي للتطوير".

وأوضح العطار: "الاستعانة بالبرتغالي روى فيتوريا لتدريب منتخب مصر شى جيد للغاية والنتائج ظهرت بشكل قوى ".

وصرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " تسلمت عقوبات لجنة الانضباط بمستند مغلق ظرف مغلق ".

وقال وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا " تسريب العقوبات من لجنة الانضباط خطأً كبير ".

وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين مسئولي اتحاد الكرة المصري، ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، من أجل التشاور معه للوصول إلى مخرج من المأزق الذي وضعته فيه لجنة الانضباط، بفرض عقوبات مجحفة ضد محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر.


سبب اللجوء إلى وزير الرياضة

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ فيتو، أن مجلس الجبلاية لجأ إلى وزير الرياضة أشرف صبحي، بعدما وجد نفسه في مواجهة الغضب الأهلاوي الرهيب على الرغم من أن اتحاد الكرة ليس له أى علاقة بقرارات لجنة الانضباط، خاصة أنها لجنة قضائية تعمل بشكل مستقل تماما عن اتحاد الكرة ومجلس إدارته.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.