الأحد 5 مايو 2024 مـ 09:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مدرب طائرة الزمالك: نظرة لاعبي الأهلي للاعبينا في سحور قبل النهائي حفزتهم

رياضة  أحمد مصطفى عاشور
رياضة أحمد مصطفى عاشور

كشف أحمد مصطفى عاشور المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن أبرز الأسباب التي حسمت لقب الدوري للموسم الجاري 2022-2023، أمام الأهلي في الدور النهائي من المسابقة.

مدرب طائرة الزمالك

وقال عاشور في تصريح خاص لـ القاهرة 24: في السحور الأخير قبل مواجهة الأهلي، تواجد اللاعبون في المطعم لتناول وجبة السحور، وتواجد أيضا لاعبو فريق الأهلي والجهاز الفني، وشاهد الجميع نظرة النشوة والانتصار في أعين لاعبي الأهلي، بعد الانتصارات السابقة في الدوري.

وأضاف أحمد مصطفى عاشور مدرب طائرة الزمالك: منذ هذه اللحظة قرر لاعبو الفريق أن يتجاهلوا كل الضغوط التي كانت قبل اللقاءات، والتركيز على الفوز والرد في الملعب على لاعبي الأهلي وحصد البطولة.

الزمالك بطلا لدوري الكرة الطائرة

وتُوّج فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب دوري الكرة الطائرة للموسم 2022-2023، على حساب فريق الأهلي في مباراة قوية في الدوري النهائي بالبطولة.

ونجح فريق الزمالك في الفوز على فريق الأهلي، في ثاني لقاءات الدور النهائي بنظام البلاي أوف 3 في دوري الكرة الطائرة موسم 2022-2023

الزمالك يفوز على الأهلي بدوري الطائرة

وأقيمت منافسات الدور النهائي من دوري كرة الطائرة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، واستطاع فريق الزمالك في الفوز على الأهلي بنتيجة أشواط 3-2، ليحصد لقب دوري السوبر للكرة الطائرة.