السبت 18 مايو 2024 مـ 08:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين
ضبط قائد سيارة نقل تسير عكس الاتجاه بالتجمع الخامس الأرصاد تناشد المواطنين الابتعاد عن أشعة الشمس غدًا.. الحرارة تتجاوز الـ 40 مدبولى: الدولة تعى أهمية النهوض بريادة الأعمال فى ضخ استثمارات تخطت 2 مليار دولار بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا ربنا سترها.. إصابة المخرج ماندو العدل بـ جلطة فى القلب .. فيديو غلق شارع لا كروازيت بمدينة كان وتوقف المهرجان بسبب الاشتباه فى وجود قنبلة مرموش يسجل فى تعادل فرانكفورت مع لايبزيج 2-2 بالدوري الألماني.. فيديو ليفركوزن يدخل التاريخ بموسم اللاهزيمة بثنائية فى شباك أوجسبورج عضو كنيست يدعو شباب إسرائيل لعدم التجنيد بالجيش أو المشاركة فى جريمة الحرب بغزة العثور على مقابر عائلة هان الصينية المليئة بالكنوز.. اعرف تفاصيلها متحدث حركة فتح: رسائل الرئيس السيسى ساهمت فى عدم تحقيق مبتغى الاحتلال جوتيريش: الحرب فى غزة جرح مفتوح.. وحل الدولتين هو الطريقة الوحيدة لإنهاء العنف

تاريخ مواجهات شوقي غريب أمام الزمالك يميل للأبيض ومدرب المقاولون يتسلح بالخبرات

رياضة  شوقي غريب
رياضة شوقي غريب

تقام اليوم مباراة قوية ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بين الزمالك والمقاولون العرب في لقاء قوي بين الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء يرغب الفريقان في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم بجدول ترتيب المسابقة.

تاريخ مواجهات شوقي غريب أمام الزمالك يميل للأبيض

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 39 نقطة بعدما حقق الفوز خلال المباراتين الماضيتين أمام البنك الأهلي وحرس الحدود، تحت قيادة مدربه المؤقت مدحت عبد الهادي، والحصول على الـ 6 نقاط، قبل أن يقود المدرب الكولومبي الجديد خوان كارلوس أوسوريو، مباراة الفارس الأبيض اليوم أمام المقاولون العرب.

بينما المقاولون العرب تحت قيادة شوقي غريب في المركز السادس برصيد 35 نقطة، وكان تعادل المباراة الماضية أمام المصري سلبيًا ومن قبلها خسر أمام إنبي بهدفين لهدف.

ويرغب شوقي غريب أحد المدربين الكبار في كرة القدم المصرية بسبب ما حققه مع منتخبات الشباب، ومنتخب مصر الأول رفقة حسن شحاتة فى الفترة الذهبية، فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، واستخدام خبراته الكبيرة، أمام الفارس الأبيض.

تاريخ شوقي غريب أمام الزمالك:

خاض شوقي غريب أمام الزمالك 7 مباريات حقق الفوز خلالها في مرتين وخسر 4 مرات وتعادل فى مباراة، وسجل 8 أهداف وتلقى 10 أهداف.

ويذكر أن الزمالك تعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من أجل عودة الفريق لتحقيق البطولات الموسم الجديد، بعد النتائج السلبية الموسم الحالي.