الخميس 28 مارس 2024 مـ 05:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”شهر الفرحة”.. هاشتاج يوثق نجاح ”المتحدة” في دراما رمضان 2023

المتحدة
المتحدة

نجحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان المبارك، في تحقيق أرقامًا قياسية بدراما رمضان، حيث تفاعل رواد السوشيال ميديا على هاشتاج "شهر الفرحة" الذي أشاد بدور المتحدة في صناعة مسلسلات رمضان 2023.

ونالت مسلسلات الشركة المتحدة إشادة واسعة طوال ساعات العرض، مما جعلها تتصدر التريند عبر موقع "جوجل"، ووصفها نقاد الفن بأنها تليق باسم مصر.

ووجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشكر لكل أفراد صناعة الدراما الرمضانية 2023، قائلًا: "نجوم عريقة ذات تاريخ كبير، ونجوم مساعدة تنبئ بغد مشرق، شكرًا فقد استمتع المشاهد المصري والعربي بأعمالكم الراقية".

كما أشادت نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة، بصناع وأبطال مسلسل "حضرة العمدة" بطولة النجمة روبي، ونخبة كبيرة من النجوم والفنانين، الذين ينافسون بقوة في السباق الرمضاني الحالي.

وأصدرت النقابة، بيانًا: "فريق عمل مسلسل "حضرة العمدة" تبذلون الجهد والعرق ليل نهار وتواجهون الصعاب من أجل تحقيق معادلة النجاح والتفوق، إبداعات بأنامل حريرية، شكلت فسيفساء ذابت عشقًا فى مشاهد تراصت مع بعضها البعض".

كما نجحت الشركة المتحدة، في وضع الدراما الوطنية على خريطة دراما رمضان، والتي أصبحت أحد أهم اهتمامات المشاهد المصرى والعربى، وذلك من خلال عرض مسلسل "الكتيبة 101" ومسلسل "حرب" اللذان حققا نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الحالي، وكانوا امتدادًا للدراما الوطنية بعد مسلسلات "الاختيار" بأجزائه الثلاثة، و"هجمة مرتدة" و"العائدون".

الأعمال الوطنية توثيقا لأحداث حقيقية كانت ومازالت

واستطاعت هذه النوعية من الدراما التي أنتجتها الشركة المتحدة، أن تصل إلى وجدان الشعب المصرى وإشباع نهمه الشديد لتلقى جرعات فنية تشبع مزاجه، وتنمى حالة الوعى، وتوقظ الشعور الوطنى وروح الانتماء، خاصة أن تلك الأعمال الوطنية توثيقا لأحداث حقيقية كانت ومازالت جزءً من حياتنا.

مسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، خالد الصاوي، ولبلبة، وآخرين من النجوم بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، بينما مسلسل "حرب" بطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.