الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كأنك تستمع إلى المنشاوي.. طفلة ترتل القرآن على هامش مسابقة الإمام الأكبر للقرآن الكريم

دين وفتوى  طفلة ترتل القرآن الكريم
دين وفتوى طفلة ترتل القرآن الكريم

نشر الدكتور أبو اليزيد سلامة، مدير عام الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، والباحث بالأزهر الشريف، مقطع فيديو لأحد طالبات الأزهر الشريف الذين يتفوقون في حفظ القرآن الكريم.

الصوت الرقيق الباكي والأداء المتقن مع السن الصغير

وكتب مدير عام الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، والباحث بالأزهر الشريف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الصوت الرقيق الباكي والأداء المتقن مع السن الصغير.. تلاوة قرآنية هادئة وكأنك تستمع إلى الشيخ المنشاوي رحمه الله بصوته الرخيم الطفلة الصغيرة ترتل القرآن على هامش مسابقة الإمام الأكبر للقرآن الكريم وقد اختارت هذا المقطع لتقدمه بهذا الأداء الراقي.

 

 

 

على جانب آخر، تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، تجهيزات الإفطار الجماعي الذي ينظمه الأزهر للطلاب الوافدين بواقع 5000 وجبة يوميًّا، على مدار شهر رمضان المبارك، حيث يحضر فضيلته لمتابعة الإفطار الجماعي والإشراف على كل خطواته.

والتقى وكيل الأزهر، جموع الصائمين قبيل الإفطار الجماعي الذي بدأ بتلاوة القرآن الكريم والذكر والتسبيح والتبتل والدعاء إلى الله تعالى، وتم بث الفعاليات كاملة على منصات التواصل الاجتماعي للأزهر الشريف؛ ليشاهدها ملايين المسلمين الذين تتعلق قلوبهم بجنبات الجامع الأزهر الشريف من مختلف أنحاء العالم.