الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

القبض على اثنين من تجار العملات الأجنبية بالمنوفية

تجارة عملة
تجارة عملة

تمكنت مباحث مركز شرطة قويسنا، التابعة لمديرية أمن المنوفية، بقيادة الرائد محمد جمال رئيس المباحث من القبض على شخصين لتجارتهما في النقد الأجنبي، خارج السوق المصرفي، وذلك أثناء استقلالهما سيارة بدائرة المركز عقب ترصدهم من قوات الشرطة.

وكانت قد تمكنت قوات شرطة مركز قويسنا من ضبط كلا من م، س، ع 23طالب مقيم إحدى قرى الشهداء ،و ضبط المتهم الاخر و يدعى م، ص، ا 31 عام حاصل على دبلوم مقيم إحدى قرى قويسنا، وبحوزتهما 2600 دولار، 15 ألف ريال سعودي، 50 جنيه استرليني، 165 ألف جنيه مصري.

وترجع تفاصيل وأحداث الواقعة بتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد شوقي كوينة مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد ضبط شخصين، داخل سيارة ملاكي وبحوزتهما عملات أجنبية، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعه، وبسؤال المتهمين اعترفا بأن المبالغ المضبوطه حصيلة نشاطهما بالتجارة غير المشروع في للعملات الأجنبية.
و على الفور قامت قوات الشرطه بتحرير محضرا بالواقعة حمل رقم 88 جنح إقتصادي مركز قويسنا، لسنة 2023،وذلك عقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة و سماع أقوال المتهمان وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة و التي أمرت بتحريات المباحث حول الواقعةلتحويلها للحكم والبت فيها.

وعلى صعيد آخر منفصل، كان لقي شخص مصرعه مقيم قرية دلهمو التابعه لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك عقب حدوث انفجار أنبوبة بوتاجاز تسبب في انهيار المنزل ، و نتج عنه إصابة نجلة الوحيد وايداعة العناية المركزه نظرا لخطورة اصابته كما أصيب ثلاثة فتيات أبناء المتوفى وإصابة الأم إصابة طفيفة.

وعلي الفور انتقلت قوه من مركز شرطة أشمون الي موقع الحادث للتحقيق في الواقعه وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعه و أخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.