السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حملة إزالة لمخالفات البناء والإشغالات في أكتوبر

حملة ازالة مخالفات
حملة ازالة مخالفات

واصل جهاز مدينة 6 أكتوبر الحملات اليومية لرفع وإزالة التعديات والاشغالات ومخالفات البناء بالمدينة.

ونجحت الحملة فى إزالة فورية لأعمال بناء مخالفة بالقطعة رقم ٤٢٨ بالقرية السياحية الاولي وتتمثل فى بناء غرف السطح وتحويل البدروم من جراج إلى سكني وتم إزالة الشده الخشبية للردود الخلفي،،وإيقاف أعمال بناء بالحى الثاني المجاورة الخامسة قطعة رقم ١٣٢١ زيادة فى النسبة البنائية وتم مصادرة الونش وإيقاف محاولة بناء روف مخالف بالحى الأول المجاورة الثامنة قطعة رقم ١٦٠٢ زيادة فى النسبة البنائية وتم مصادرة عدد ٤٠ شيكارة أسمنت.

وإزالة الإشغالات للأنشطة المخالفة بمول الخمائل وحملة على المحور المركزي والطريق الفاصل بين الحى الثالث والثاني وسنتر على الدين وطريق جمال عبدالناصر ورفع سيارات القهوة والشاي من نهر الطريق وتم التحفظ وإيداع كافة المضبوطات بمخازن الجهاز.

وكلف المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر نواب رئيس الجهاز والمعاونون والإدارات المختصة بالجهاز بالتنسيق مع شرطة ومباحث التعمير والمرافق باستمرار رصد المخالفات وإزالتها على الفور أبرز ما تم بها.

وشدد رئيس الجهاز أنه لا يوجد أي تهاون مع المتعدين بالبناء المخالف أو التعدي على أملاك الدولة لافتًا إلى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات فى المهد وردع المخالفين وتطبيق القانون وفى حالة وجود أى شكاوى يرجى الاتصال على الخط الساخن رقم (١٥١٠٠) على مدار ٢٤ ساعة.

وأكد على التعامل بكل حسم مع حالات التعديات على الأراضي والإشغالات ومخالفات البناء العشوائي ورصد جميع مخالفات البناء فى المهد والتعامل معها بمنتهى الشدة والحزم والإزالة الفورية.

وانتهت وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعى والتمويل العقارى من فرز مستندات المواطنين المتقدمين لحجز وحدات سكنية ضمن المرحلة الثالثة من المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين 3" للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل.

وسيتم فتح باب تقديم طلبات التظلم للمواطنين غير المُنطبق عليهم الشروط، يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023، كفرصة ثانية لاستيفاء المُستندات المطلوبة وغيـر المُكتملة لتعديل موقفهم من غيـر مُنطبق إلى مُنطبق، بجانب عدم قبول تظلمات المواطنين الذين يتبين عدم انطباق الشروط عليهم وقت التقديم، والخاصة بعدم انطباق شرط الدخل (الدخل المُتجاوز للحد الأقصى والأقل من الحد الأدنى)، وكذا عدم انطباق شرط السن المُعلن عنه سابقًا بكراسات الشروط، مع إمكانية قبول التظلمات دون ذلك بشرط استيفاء المُستندات أو البيانات غيـر المُكتملة، أو التوقيع على الإقرار واستمارة الحجز في حالة عدم استيفاء التوقيعات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.