السبت 27 أبريل 2024 مـ 04:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

موظف ينهي حياة زملائه في العمل داخل البنك بأمريكا .. تفاصيل مروعة

قام موظف بأحد البنوك بفتح النار على مكان عمله في وسط مدينة لويزفيل بولاية كنتاكي الأمريكية، وبث الهجوم الذي أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين.

تم التعرف على الموظف المسلح ويدعى "كونور ستورجون" ويبلغ من العمر 25 عامًا، وهو موظف في البنك الوطني القديم، وفقًا لقائد شرطة مقاطعة لويزفيل "جاكلين جوين فيلارويل".

وكانت الشرطة قد قتلت الموظف المسلح بعد تبادل لإطلاق النار، بحسب ما نشرت "سي إن إن" الأمريكية.

احذروا.. هذا ما تحدثه القيلولة في الجسم شاب يستفز أسدا في عرينه.. شاهد ماذا حدث| فيديو تفاصيل الحادث

بدأ إطلاق النار الجماعي في أولد ناشونال بانك في إيست مين ستريت بعد الساعة 8:30 صباحًا، قبل حوالي 30 دقيقة من فتح البنك للجمهور.

وقالت ريبيكا بوشيت سيمز ، مديرة البنك ، لشبكة CNN ، إن ذلك حدث خلال اجتماع صباحي للموظفين ، حيث راقبت من جهاز الكمبيوتر الخاص بها زملاءها في العمل يُقتلون بالرصاص.

نذير شؤم لنشاط الزلزال.. اكتشاف حفرة غامضة في قاع المحيط الهادئ تنبئ بكارثة معتمر يكرس عمرته لـ الدعاء على أصحاب العمل.. شاهد ماذا قال؟

وقال بول همفري نائب رئيس شرطة لويزفيل مترو إن الضباط وصلوا إلى البنك في غضون ثلاث دقائق من إرسالهم استغاثة ووجدوا أن مطلق النار ما زال يطلق النار.

وأضاف جوين فيلارويل إن الضباط دخلوا في تبادل لإطلاق النار مع المسلح فقتله.

تم التعرف على الضحايا الـ 5 الذين لقوا حتفهم، قالت السلطات في البداية إن تسعة آخرين أصيبوا في الهجوم ، بينهم ضابط شرطة يبلغ من العمر 26 عاما تخرج من أكاديمية الشرطة قبل 10 أيام فقط وأصيب برصاصة في رأسه.