الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

استغاثة إحدى ضحايا مستريحة المنظفات بالجيزة: جمعت 1.5 مليون جنيه من الأهالي وهربت … بث مباشر

شهدت منطقة شبرا الخيمة في محافظة الجيزة، واقعة نصب جديدة لمستريحة منظفات استطاعت جمع 1.5 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيف أموالها وإعطائهم فوائد شهرية.

استغاثة إحدى ضحايا مستريحة المنظفات بالجيزة

وقالت إحدى ضحايا مستريحة المنظفات بالجيزة، إن المتهمة أوهمتهم أنها افتتحت محلا للمنظفات في المنطقة، وكان شقيقها يعمل معها، وأقنعت الأهالي باستثمار أموالهم معها مقابل إعطائهم فوائد شهرية، وبالفعل بدأ الأهالي بإعطائها عدد من الأموال لمدة شهور، حتى استطاعت جمع 1.5 مليون جنيه من الأهالي.

وأضافت ضحية مستريحة المنظفات بالجيزة، أن الأموال التي جمعتها مستريحة المنظفات بالجيزة كانت من 6 أشخاص، وأضافت أنهم شعروا أنها تنصب عليهم وحينها طلبت منها الأموال الخاصة بها لكنها ظلت تراوغها ولم تعطها أي شيء.

وأشارت ضحية مستريحة المنظفات بالجيزة إلى أن المتهمة كانت محبوبة من جميع الأهالي بالمنطقة، ولكن ما دفعها لفعل ذلك والاستيلاء على أموال المواطنين كان الطمع، موضحة أنها هربت منهم في الوقت الحالي وأهلها في السويس.

وأكملت ضحية مستريحة المنظفات بالجيزة: لما طاردتها وحاولت أطلب منها الفلوس الخاصة بنا هددتني بالقتل، وإحنا حررنا ضدها محضر بالواقعة وبنطالب الجهات الأمنية تساعدنا إننا نرجع فلوسنا وتقبض عليهم.