الخميس 2 مايو 2024 مـ 10:41 مـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

برلماني: القمة المصرية الإماراتية حملت العديد من الرسائل للداخل والخارج

قال النائب سيد سمير، عضو مجلس النواب، إن القمة المصرية الإماراتية، حملت العديد من الرسائل للداخل والخارج، في مقدمتها العلاقة المتينة بين مصر والإمارات في مختلف المجالات، فالإمارات لم تتخلى عن مساندة مصر والوقوف معها طوال السنوات العصيبة الماضية، كما ان مصر وعلى مدار التاريخ داعم رئيس للإمارات وأمنها واستقرارها.

وأضاف سمير، في تصريح صحفي له ، أن زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات للقاهرة، هامة واستراتيجية على مختلف الأصعدة والمجالات، وتأكيد على متانة العلاقات بين مصر والإمارات، والعلاقات الأخوية بين السيسي وبن زايد.

وتابع عضو مجلس النواب، أن العالم يتغير والمنطقة يحدث بها تغيرات شديدة، تطرأ متأثرة بما يحدث في العالم سواء الحرب الروسية الأوكرانية وقضايا أخرى وهنا جاءت أهمية الزيارة، والتي شهدت مناقشات حول القضايا الإقليمية والدولية ذات اهتمام مشترك، مؤكدا على وجود تفاهم وتنسيق مشترك بين مصر والإمارات على كافة المستويات.

واختتم النائب سيد سمير، بالتأكيد على أن لقاء السيسي وبن زايد رسالة للخارج، كذلك بأن الحملات السافرة على مصر والإمارات لن تنجح في تحقيق مأربها الخبيثة، فعلاقات البلدين متينة وأي محاولة للإساءة مردودة على أصحابها، مشيدا بالطفرة التنموية والمعمارية الهائلة التي تشهدها دبي وابو ظبي ومختلف مدن الإمارات.