الجمعة 10 مايو 2024 مـ 09:33 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محمد رمضان يكشف سر تجاهل زينة لمسلسل جعفر العمدة علي السوشيال ميديا (فيديو)

الفنان محمد رمضان، فيتو
الفنان محمد رمضان، فيتو

مسلسل جعفر العمدة، كشف الفنان محمد رمضان، سر تجاهل الفنانة زينة لمسلسل "جعفر العمدة" علي السوشيال ميديا، مؤكدًا أن هذا التجاهل ليس له علاقة بما أثير وتردد عن وجود خلافات أو مشكلات بينها وبين فريق العمل.

 

نجومية زينة ودورها في مسلسل جعفر العمدة

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه فاطمة على المذاع علي الراديو "9090":"زينة نجمة كبيرة ومشوارها يحترم وإضافة كبيرة لـ مسلسل جعفر العمدة، وعملت الدور كما يجب أن يكون، ودورها صعب ولكنها أدت السهل الممتنع".

مشكلة زينة علي السوشيال ميديا

وأوضح:"زينة صديقتي جدا وهي معندهاش غزارة السوشيال ميديا وتتعامل مع السوشيال ميديا بحذر شديد، ولكن هي بتابع مسلسل جعفر العمدة وبتتواصل معايا علطول، أختها ياسمين هي اللي متمكنة اكتر وبتنزل حاجات كتير عن المسلسل، وهما الاتنين واحد بالنسبة لي".

 

الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، وشهدت الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة أحداثا ساخنة، حيث بدأت الحلقة بتهديد بلال شامة (مجدي بدر) لدلال (إيمان العاصي) زوجة جعفر العمدة، وأخبرها أنه سيبلغ “جعفر” بأنها هي التي اتفقت معه على خطف نجله من المستشفى، لتشعر “دلال” بالخوف ثم يطلب منها مقابلتها.

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة، فيتو

وتتوالى الأحداث بوصول “جعفر” إلى السيدة زينب وسط عائلته بعدما تم الإفراج عنه وبراءته بالتهمة المنسوبة إليه، ولكنه يدخل في حالة من الصمت الشديد عند رؤيته لعائلة “حمادة فتح الله” لتدخل والدته الحاجة “وصيفة" (هالة صدقي) في حالة من الدهشة حيث أنها كانت تريد أن يأخذ حق شقيقه “سيد العمدة” (أحمد فهيم) و ابن خاله “نعيم” بعدما قام شوقي فتح الله (منذر رياحنة) بضربهما وسحلهما وسط الحارة.

 

الحلقة 21 من جعفر العمدة
وتشتعل الحلقة بمقابلة “دلال” و“بلال شامة"، حيث أنها ذهبت له في أحد الأماكن المهجورة، وقام “بلال” علي مسوامتها علي 10 مليون جنيه مقابل أنه لاي يخبر زوجها جعفر بأنها هي التي اتفقت معها علي خطف نجله بالإضافة إلي أنه سيخبرها بمكان نجله و إذا هي تريد قتله سيقتله بلال ولكن يوتفع المبلغ إلي 15 مليون جنيه، ويقوم أحد رجال شوقي فتح الله بتصوير دلال وبلال شامعة معا ويذهب مسرعا إلي “شوقي” من أجل أن يرسل له الصورة.

 

وتستأجر “دلال” أحد الأشخاص ويدعي “سعد” لقتل بلال شامة يعدما قامه بتهديدها بأنه سيبلغ “جعفر” بأنها هي التي اتفقت معه من أجل خطف نجله من المستشفي.

 

وكشفت الحلقة عن سر عدم انتقام “جعفر” من شوقي فتح الله إلي الآن، حيث قال جعفر العمدة لأحمد داش “سيف” أنه يعلم مكان “نجله” لذلك لا يريد أن يؤذيه حتي الأن.

 

وتنتهي الأحداث بمشهد مثير حيث يأتي بلال شامة إلي منزل “سيف” في حين أن جعفر داخل المنزل ويري “جعفر” بلال" والعين في العين ثم يجري جعفر نحو وتنتهي الأحداث

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

موضوعات متعلقة