الخميس 2 مايو 2024 مـ 11:45 مـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

لا يفوتك هذا المساء… ضبط 287 قضية مواد مخدرة خلال حملات أمنية.. وموعد انتهاء موجة الطقس السيء

لا يفوتك هذا المساء
لا يفوتك هذا المساء

شهدت الساعات القليلة الماضية، زخمًا كبيرًا في الأخبار تنوعت بين الاجتماعية والفنية والسياسية والاقتصادية والرياضية، وغيرها من الأحداث، رصدها "الدستور" على مدار الساعات القليلة الماضية، نرصد موجزها لكم في نشرة أخبار "لا يفوتك هذا المساء".

 

برق ورعد وسقوط أمطار.. موعد انتهاء موجة الطقس السيئ

حالة من الطقس السيئ تسيطر على كافة محافظات مصر، إذ شهدت البلاد خلال الساعات الماضية حالة من الطقس السيئ صاحبها سقوط أمطار غزيرة ورعد وبرق، وانخفاض درجات الحرارة على جميع الأنحاء، ما جعل الجميع يتساءل عن موعد انتهاء موجة الطقس السيئ في المحافظات بعد الموجة الشتوية التي ضربت جميع الأنحاء.

 

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها، أن الانخفاض في درجات الحرارة وسقوط الأمطار مستمر حتى غدٍ الخميس، مؤكدة أنه بداية من يوم الجمعة المقبل تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي. لقراءة الموضوع كاملاً اضغط هنــــــــــــــــا.

 

محمد بن زايد: “بحثنا مع أخى الرئيس السيسى تعزيز علاقتنا الأخوية ورؤيتنا نحو تعزيز السلام”

قال رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد في تغريدة على “تويتر”: “بحثنا مع أخي الرئيس عبدالفتاح السيسي تعزيز علاقتنا الأخوية ورؤيتنا نحو تعزيز السلام والازدهار في المنطقة”.

 

وجاءت التغريدة كالتالي: “سعدت بلقاء أخي الرئيس عبدالفتاح السيسي في القاهرة.. بحثنا تعزيز علاقتنا الأخوية الراسخة، ورؤيتنا نحو تعزيز السلام والاستقرار والازدهار في المنطقة”. لقراءة الموضوع كاملاً اضغط هنــــــــــــــــا.

 

ضبط 287 قضية مواد مخدرة خلال حملات أمنية فى 24 ساعة

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات مكثفة استهدفت البؤر الإجرامية، بمختلف المحافظات، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، ومهربي ومروجي المواد المخدرة، وإحكام السيطرة الأمنية.

 

وأثمرت الجهود، خلال 24 ساعة عن ضبط 287 قضية مواد مخدرة، بإجمالى 306 متهمين ضُبط خلالها: كمية من مخدر الحشيش وزنت 286,103 كيلو جرام، كمية من مخدر البانجو وزنت 550,38 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين وزنت 153,17 كيلو جرام، كمية من مخدرالإستروكس وزنت 300,11 كيلو جرام. لقراءة الموضوع كاملاً اضغط هنــــــــــــــــا.

 

العثور على 6 سجناء مشنوقين في سجن بالإكوادور

أعلنت السلطات في الإكوادور أنّه عثر، اليوم الأربعاء، على ستّة سجناء مشنوقين داخل زنزانتهم في سجن في غواياكويل، المدينة الساحلية الكبيرة الواقعة في جنوب غرب البلاد والتي تعاني من أعمال عنف مرتبطة بتهريب المخدّرات.

 

وقالت مصلحة السجون الوطنية في بيان إنّه "خلال عملية تفتيش أقسام سجن غواياس-1، وجد الحرّاس ستّة سجناء مشنوقين". لقراءة الموضوع كاملاً اضغط هنــــــــــــــــا.

 

«ازدهار على مر العصور».. مراحل تطور العلاقات المصرية الإماراتية منذ السبعينات

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وعلى مدار عقود تعاقب خلالها على حكم مصر عدد من الرؤساء، احتفظت العلاقات المصرية الإماراتية بمتانتها لتُصبح مثالا يُحتذى به عربيا وإقليميا. لقراءة الموضوع كاملاً اضغط هنــــــــــــــــا.

 

إشادات بدور منى زكى فى «تحت الوصاية»: ضغطت على سلك عريان

واصلت النجمة منى زكى نجاحها وحصد الإشادات بمسلسلها الجديد «تحت الوصاية»، الذى يعرض عبر شبكة قنوات «دى إم سى» ومنصة «واتش إت»، ضمن مسلسلات الموسم الدرامى الرمضانى الجارى.

 

وخلال الحلقات الخمس الأولى، أشاد الجمهور بالعمل الذى صنفه ضمن أهم الأعمال الدرامية المصرية والعربية، كونه يقدم وجبة درامية مكتملة الأركان. لقراءة الموضوع كاملاً اضغط هنــــــــــــــــا.