الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 05:24 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

القبض على أجنبي بحوزته 52 شريط ترامادول في مطار القاهرة

حوادث  حبوب مخدرة _ أرشيفية
حوادث حبوب مخدرة _ أرشيفية

ألقت الأجهزة المختصة القبض على خ.م 23 سنة يمني الجنسية، أثناء توجهه إلى دولة اليمن بمطار القاهرة الدولي بحوزته 52 شريط مخدر لعقار الترامادول.

وأوضحت التحريات الأولية، أن المتهم كان متجها إلى دولة اليمن على متن الرحلة رقم 601 مصر الطيران، وأثناء إنهاء إجراءات مغادرة البلاد متجه إلى اليمن داخل المطار ضبط بحوزته 52 شريط ترمادول المخدر بحقائبه، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 6248 لسنة 2023 جنح النزهة الجزئية.

العثور على جثة عامل بالإسكندرية

ومن جهة أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما وردت لقسم شرطة ثان المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية بالعثور على جثة عامل بأحد الشوارع دائرة القسم.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية وربة منزل مقيمين بدائرة القسم.

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر أحدهم بأنه حال سيره بمركبة التوك توك قيادته بدائرة القسم استوقفه المجني عليه واستقل رفقته وطلب منه مساعدته فـي شراء المواد المخدرة، واتصل بآخر فحضر وبرفقته شخص آخر وربة منزل.

وعقدوا العزم فيما بينهم على سرقة المجني عليه، وتوجهوا إلى أحد المناطق بدائرة القسم، وحال وصولهم تحصل المتهمون على هاتف المجني عليه ومبلغ مالي، وحاولوا الفرار بمركبة التوك توك إلا أن المجني عليه تعلق بالتوك توك واستغاث بالأهالي، وعلى إثر ذلك تعدى عليه أحد المتهمين بالضرب مُستخدمًا سلاحا أبيض وطعنه بالصدر فأودى بحياته.

وأرشد المتهمون عن مركبة التوك توك المُستخدمة في الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والسلاح الأبيض المُستخدم في الواقعة وجزء من المبلغ المستولى عليه، وقرروا قيامهم بإنفاق باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.