السبت 4 مايو 2024 مـ 12:43 مـ 25 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تعرف على مصير الأموال المضبوطة بحوزة فتيات التيك توك

سلمي الشيمي،
سلمي الشيمي،

يتساءل البعض عن مصير الأموال المضبوطة بحوزة فتيات التيك توك، لذلك تواصلنا مع الخبير القانوني إسماعيل بركة المحامي بالنقض ليجيب لنا عن سؤال أين تذهب الأموال التي يتم ضبطها مع فتيات التيك توك.

وقال “بركة” إن الأجهزة الأمنية فور ضبطها للمتهمات وتفتيشها تقوم بمصادرة الأموال التي معهن.

وأضاف الخبير القانوني إسماعيل بركة أن الأجهزة الأمنية تقوم بإبلاغ النيابة العامة وتسليمها الأموال التي تضبط بحوزة الفتيات التي تأمر بدورها بالتحفظ عليها ومصادرتها لصالح الخزانة العامة للدولة وتدخل الي حساب وزارة المالية لتكون تحت تصرف الدولة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قامت بالقبض علي البلوجر سلمي الشيمي، أعقبها منذ يومين القبض علي فتاة تدعي دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة، لقيامهمن بنشر فيديوهات مخلة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تفاصيل القبض على فتاة التيك توك أم لبانة

 

وفي السياق ذاته، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على فتاة تيك توك جديدة في الجيزة، على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر التيك توك، وتم ضبط مقاطع فيديو وأدوات تصوير بحوزتها.

 

ورصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقطاع الإدارة العامة لحماية الآداب معلومات ومقاطع فيديو خارجة عبر التيك توك عن طريق حسابات لـ فتاة تدعى د.م.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أن الفتاة تقوم بنشر مقاطع فيديو عبر تطبيق التيك توك، لتحقيق نسب مشاهدات عالية، وذلك بمقابل الحصول على أموال عن طريق خاصية الكاش.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطها في محافظة الجيزة لاتهامها ببث فيديوهات خارجة ونشر الفسق والفجور، وذلك عقب صدور أمر ضبط وإحضار لها وتحديد مكان إقامتها.