الخميس 2 مايو 2024 مـ 12:02 صـ 22 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ضبط مواد مخدرة بقيمة مليون و380 ألف جنيه بحوزة 3 أشخاص بالقاهرة والجيزة

حوادث  المضبوطات
حوادث المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزة 3 عناصر إجرامية، بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ومديريتى أمن القاهرة والجيزة، نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وخاصةً مخدرى الهيروين والأيس الشابو، وترويجها على عملائهم مُتخذين من دائرتي قسم شرطة ثالث مدينة نصر والأهرام مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

ضبط مواد مخدرة بقيمة مليون و380 ألف بحوزة 3 أشخاص

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم على النحو التالي:

ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة، وبحوزته كمية لمخدر الهيروين وزنت 3 كيلو جرام وكمية لمخدر الأيس شابو وزنت كيلو جرام وبندقية خرطوش وفرد خرطوش وطبنجة وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة ومبلغ مالي و2 هاتف محمول وميزان حساس وكمية من المشغولات الذهبية.

كما تم ضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام وكمية لمخدر الأيس الشابو وزنت كيلو جرام ومبلغ مالي و2 هاتف محمول وميزان حساس.

ضبط مواد مخدرة بقيمة مليون و380 ألف بالقاهرة والجيزة

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 1،380،000 جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.