الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتأهل إلى نهائي كأس فرنسا بالفوز على ليون

رياضة  نانت
رياضة نانت

تأهل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الوطني إلى نهائي بطولة كأس فرنسا، وذلك بالفوز على نظيره ليون، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

مشاركة مصطفى محمد

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي المصري مصطفى محمد أساسيًا أمام فريق ليون، حتى تم استبداله ودخول آندي ديلورت في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وجاء هدف فريق نانت الوحيد عن طريق لودوفيتش بلاس في الدقيقة 57، والذي جاء كافيًا لوضع فريق الأصفر الكاناري في نهائي بطولة كأس فرنسا.

ويعتبر فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخبنا الوطني هو حامل لقب كأس فرنسا للموسم الماضي، وأصبح على بعد خطوة من الاحتفاظ باللقب ذاته للموسم الثاني على التوالي.

أزمة مدرب نانت مع صيام اللاعبين

وفي هذا السياق، كان أنطوان كومباريه، المدير الفني لفريق نانت، قرر مسبقًا استبعاد الجزائري جوين هاجام الظهير الأيسر عن صفوف الفريق، بسبب رغبته في الصيام، وهو ما يمنعه المدرب خلال أيام المباريات.

وأوضحت تقارير صحفية فرنسية، أن مدرب نانت يوافق على صيام اللاعبين خلال أيام الأسبوع عدا يوم المباراة، وهو ما رفضه اللاعب، ولكن باقي اللاعبين المسلمين وافقوا على الإفطار يوم اللقاء، بحسب شبكة ويست فرانس.

وبحسب الصحف الفرنسية، فإن جميع اللاعبين المسلمين في الفريق وافقوا على طلب مدربهم وهو عدم الصيام في المباريات.