الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:57 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قرار جديد من الزمالك يسبب أزمة لـ أحمد بلحاج (خاص)

اتخذ مسؤولو نادي الزمالك قرار جديد، بشأن المغربي أحمد بلحاج، لاعب أسوان المعار لصفوف الزمالك لنهاية الموسم، بشأن مستقبل اللاعب مع القلعة البيضاء.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ "أهل مصر"، أن إدارة الزمالك تنتظر المدير الفني الجديد بشأن الوقوف على تفعيل بند أحقية الشراء للمغربي أحمد بلحاج، من عدمه، خاصةً بعد طلب بلحاج المشاركة بشكل أكبر في مباريات الفريق الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر إلى قرار مسئولي الزمالك بأنه سبب صدمة لـ أحمد بلحاج، خاصةً في ظل رغبة الأخير في الاستمرار في صفوف الزمالك، إلا أن مصيره سيتحدد وفقاً لرؤية المدير الفني الجديد.

وانضم أحمد بلحاج لصفوف الزمالك، الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 5 مليون جنيه، مع وجود بند بأحقية الزمالك في شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 10 مليون جنيه.

 

بالأسماء.. تعرف على الجهاز المعاون لمدرب الزمالك الجديد

 

اقترب مسؤولو الزمالك من حسم التعاقد مع مدرب الزمالك الجديد، خلال ساعات، بعد اتفاق مجلس إدارة الزمالك على مدربين أجنبيين، يتم التعاقد مع أحدهما لتولي تدريب الفارس الأبيض.

وأكد مصدر مطلع داخل الزمالك، أن الأقرب حتى الآن لتدريب الزمالك، هو الألمانى هايكو هيرليتش، وكان "أهل مصر" قد نشر أمس السبت أن هايكو هيرليتش و البلجيكي يانيك فيريرا أحدهما الأقرب لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك.

وأشار المصدر إلى استقرار مسئولي الزمالك، على استمرار حسين ياسر المحمدي، المدرب المساعد بالجهاز الفني الحالي، في الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد على أن يكون منصبه مدرب عام.

كما ذكر المصدر، أن هناك شبه اتفاق على اسم مدير الكرة للفريق في الجهاز الفني الجديد، بعد دراسة أكثر من اسم وسيرة للاعبي الزمالك القدامى، إلا أن مجلس الزمالك يميل إلى إسناد المهمة لـ نادر السيد، على أن يكون مدير الكرة بجهاز المدرب الجديد.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.