الثلاثاء 7 مايو 2024 مـ 05:17 صـ 28 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محافظ قنا يبحث مع مسئولي النقابات والمستثمرين ضبط منظومة الإعلانات

بحث اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، مع مسئولى النقابات الفرعية بالمحافظة، وكبار المستثمرين لوضع الضوابط الخاصة بمنظومة الإعلانات بشوارع وميادين المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا ، و حسام حموده، سكرتير عام المحافظة، و محمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد، و رؤساء الوحدات المحلية للمدن ومسئولى اللجنة العليا للإعلانات بالمحافظة.

الأول من نوعه بالشرق الأوسط وأفريقيا.. إنشاء مجمع صناعي للأعلاف باستثمارات إماراتية بقنا ضبط 600 عبوة ألعاب نارية مجهولة المصدر بقنا

استهل محافظ قنا الإجتماع بتعريف الحضور بجهود الدولة وحجم الإنفاق والإستثمارات التى تم ضخها داخل محافظة قنا، لرفع كفاءة القطاعات الخدمية والمرافق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للجمهور.و أكد الداودى، أن محافظة قنا تعمل على زيادة مواردها المالية حتى يتسنى لها المساهمة في ميزانية الخطة السنوية للمشروعات المقرر تنفيذها، وعدم الإعتماد الكلى على موازنة الدولة، مشيراً إلى أن الإعلانات تعد أحد الموارد الهامة التى يمكن من خلالها تحسين إيرادات المحافظة السنوية. وقال محافظ قنا ، تم وضع ضوابط جديدة للتحكم في منظومة الإعلانات ، والقضاء على العشوائية التى كانت تُدار بها الإعلانات سابقا ، حيث أنه تم التعاقد مع وكيل إعلانى معتمد لتنظيم وإدارة الإعلانات.

دعا الداودى، مسئولي النقابات والمستثمرين إلي الإعلان عن شركاتهم ومنتجاتهم من خلال الوكيل الإعلاني المعتمد للحفاظ علي حقوق المحافظة في تحصيل عائدات الإعلانات، مؤكداً دعمه الكامل لكافة الشركات الملتزمة بالشروط والضوابط القانونية حفاظاً علي موارد الدولة، خاصة استغلالها مره أخرى فى مشروعات خدمية للمواطنين.

وأضاف محافظ قنا ، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن تعظيم موارد الدولة والاستفادة منها في إقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، و اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن.