الإثنين 20 مايو 2024 مـ 07:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

فيوتشر يتفوق على بيراميدز قبل مواجهة الحسم غدًا بالكونفدرالية

فيوتشر،
فيوتشر،

بيراميدز وفيوتشر، يستضيف استاد الدفاع الجوي المواجهة الحاسمة والمصيرية غدا الأحد بين فريقي بيراميدز وفيوتشر بختام دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

وتعد مواجهة الغد بين بيراميدز وفيوتشر فاصل في اختيار الفريقين المتأهلين من المجموعة الثالثة التي تضم كل من فيوتشر والجيش الملكي وبيراميدز واسكو كارا.

تاريخ مواجهات بيراميدز وفيوتشر

والتقي فريقا بيراميدز وفيوتشر من قبل في خمس مواجهات وتعد مواجهة الغد السادسة بين الفريقين والثانية لهما بالبطولة الكونفدرالية.

والتقي فريقا بيراميدز وفيوتشر في ثلاث مباريات بالدوري الممتاز ومباراة بكأس الرابطة وأخري بالكونفدرالية.

لم يحقق بيراميدز اي فوز خلال المواجهات الخمس التي جمعته بفريق فيوتشر الذي فاز في مباراتين وتعادلا في ثلاث مباريات.

نتائج مباريات بيراميدز وفيوتشر

وأول مباراة جمعت بين بيراميدز وفيوتشر انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في كأس الرابطة المصرية بالموسم الماضي وسجل هدفي فيوتشر ناصر ماهر، بينما سجل هدف بيراميدز الوحيد وليد الكرتي.

وثاني وثالث مباراة جمعت بيراميدز وفيوتشر بالدوري الممتاز الموسم الماضي انتهي لقاء الدور الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف وفاز فيوتشر بلقاء الدور الثاني بهدف دون رد.

ورابع لقاء جمع بيراميدز وفيوتشر بالدور الاول بالموسم الحالي وانتهي بالتعادل بهدف لكلا منهما في مسابقة الدوري وسجل أهداف المباراة محمد بوبو لفريق فيوتشر، إبراهيم عادل لفريق بيراميدز.

وأخر لقاءات الفريقين كانت في الـ 19 من فبراير بالجولة الثانية بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية وانتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

بيراميدز، فيتو

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

وتقام مباراة فريق نادي بيراميدز وفيوتشر، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في العاشرة من مساء غد الأحد على استاد الدفاع الجوي.

حكام مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

ويدير المباراة، طاقم تحكيم من السنغال بقيادة الحكم عيسى سي، ويعاونه ماليك سامبا المساعد الأول، ونوها بانجورا المساعد الثاني، وداوودا جاييه الحكم الرابع.

ويراقب اللقاء، جمال سالم من دولة ليبيا، ويراقب الحكام إينوك مولفي من جنوب أفريقيا، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان، والمنسق الأمني زكريا ديباتي من كوت ديفوار.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز ضد فيوتشر

الكونفدرالية، وتذاع مباراة بيراميدز وفيوتشر، عبر شبكة قنوات BeIN Sports، الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة بيراميدز وفيوتشر

الكونفدرالية، وكان قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وضع فريقي بيراميدز وفيوتشر في وضع صعب للغاية زاد من شراسة مواجهة الفريقين بالجولة الأخيرة بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

وقرر “الكاف” احتساب فريق اسكو كارا بطل توجو خاسرًا في مباراته الأولى ضد فريق فيوتشر في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبعد هذا القرار أصبح فريق "فيوتشر إف سى" يتصدر المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية برصيد 10 نقاط.

فيوتشر يتصدر المجموعة الثالثة

وتصدر فريق فيوتشر قمة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط متساويًا مع فريق الجيش الملكي المغربي، ويليهما بيراميدز 8 نقاط ثم أسكو كارا برصيد فارغ.

وبهذا يشتعل الصراع حول بطاقتي التأهل لدور ربع النهائي حيث يلتقي فيوتشر نظيره بيراميدز ويلتقي الجيش الملكي اسكو كارا.

ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية

ويأتي جدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية كالتالي:

1-فيوتشر: 10 نقاط.

2-الجيش الملكي المغربي: 10 نقاط

3-بيراميدز: 8 نقاط

4-أسكو كارا التوجولي: نقطة وحيدة