الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 10:27 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ضبط شركتين سياحيتين دون ترخيص في كفر الشيخ

حوادث  الداخلية
حوادث الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط المديرين المسئولين عن شركتين سياحيتين بكفر الشيخ، لقيامهما بمزاولة النشاط دون ترخيص.

ضبط شركتين سياحيتين دون ترخيص

وتمكن قطاع شرطة السياحة والآثار من ضبط المديرين المسئولين عن شركتين سياحيتين، الكائنتان بمحافظة كفر الشيخ لقيامهما بمزاولة النشاط السياحي دون ترخيص بالمخالفة للقانون.

وبمواجهتهما أقرا بمزاولتهما النشاط السياحي دون ترخيص، كما تم ضبط مجموعة من الأوراق والمستندات الدالة على ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما متابعة الشركات السياحية والوقوف على مدى التزامها بالتراخيص والضوابط المقررة من الجهات المعنية

في سياق منفصل، اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص لقيامه بغسـل قرابة 7 ملايين جنيه، متحصلة من نشاطه الإجرامي في مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي.

واتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الجيزة، لقيامه بممارسة نشاط إجرامي في مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي بالمخالفة للقانون، ومحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامي عن طريق قيامه بـ شراء العقارات وشراء السيارات ومعاملات مالية، وكذا إيداعه بعض من تلك الأموال بحسابات بنكية خاصة به وبأفراد أسرته ببعض البنوك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال واصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.