الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحداث الحلقة 5 من مسلسل ضرب نار… حريق أرض الكوماندا وورشته.. ومهرة في مأزق بعد حادثة شقيقتها

فن  مسلسل ضرب نار
فن مسلسل ضرب نار

بدأت الحلقة الـ 5 من مسلسل ضرب نار، بأحداث نارية، إذ تصاعدت الأزمة بين عائلة أبو شديد ـ أحمد العوضي ـ وعائلة الديب، بسبب الثأر بينهما.

وحُرقت أرض الكوماندا في سوهاج، في نفس اللحظة التي حُرقت فيها ورشته في شبرا، وظن الكوماندا أن عائلة الديب هي من حرقت أرضه، وقرر أن ينتقم ويأخذ حقه، ويذيقهم من نفس الكأس المرير.

كما حاولت ياسمين عبد العزيز وأشقائها إنقاذ ما يمكن إنقاذه من الورشة، بعد أن نشب حريق فيها، وخلال الأحداث تم الكشف عن أن صديق الكوماندا هو من دبر لحريق الورشة، ليعمل معه في الأدوية الفاسدة.

وأيضًا تحاول ياسمين عبد العزيز التواصل مع العوضي، لكنه لا يرد عليها، بسبب الظروف التي يمر بها في بلده، من حرق الأرض والتهديد بالقتل، وانتظار الموت في أي لحظة.

فيذهب العوضي لكبير الأسرتين ويخبره بأنه لن يتنازل عن حقه، وأنه كان يتعامل مع الجميع بالأصول، وملتزمًا بالعادات والتقاليد، لكن بعد حرق أرضه فلن يرحم أحدًا، وسوف يأخذ حقه بيده.

وهنا يذهب الكوماندا لـ نجل عائلة الديب، ويخبره بأن من اليوم لن يرحمه، وأنه سوف يرد له كل ما فعله معه من قبل، كما يخبره بأنه قد حرق أرضه مثلما فعل هو بأرض الكوماندا، كما يقول له: هز العويل ومتعورهوش.. وأنا أبويا قالها لي زمان ربنا يجعل غريمك راجل.. عشان الراجل بييجي دوغري.

كما أن الأزمات أيضًا في الحلقة الـ 5 طالت مهرة ـ ياسمين عبد العزيزـ فشقيقتها تعرضت لحادثة بسبب قيادتها الموتوسيكل بسرعة جنونية مع الشاب الذي ترتبط به، فأصيبت بكسر في ذراعها وإصابات بباقي الجسد، وعندما يتواصل الأهالي مع مهرة ليبلغوها بالأمر، تتصل مهرة بالكوماندا لكنه لم يرد عليها، فتكتب له رسالة عتاب مؤثرة.

أحداث الحلقة 5 لمسلسل ضرب نار

وعندما تصل ياسمين عبد العزيز إلى المستشفى تفاجأ بموظف الحسابات، الذي طالبها بسداد مصروفات المستشفى، التي تبلغ 15 ألف جنيه، فتطلب منهم إعطائها مدة لتدبر المبلغ وإلا سوف تأخذ شقيقتها وتنقلها لمستشفى آخر، وهنا يخبرها المحاسب بأن هذا الحل لن تستطيع أن تفعله إلا بعد سداد المصروفات.

وفي اليوم الثاني تكتشف ياسمين عبد العزيز أن زيدان ـ ماجد المصري ـ هو من سدد لها مصاريف علاج شقيقتها الصغرى، ليضعها في موقف لا تحسد عليه، فتقف مهرة في ذهول بين هل تشكره أم تعيد له أمواله حتى لا يتقرب منها أكثر.