الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 10:25 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

السوبر الإفريقي.. موسيماني والشناوي يعاينان ملعب مباراة نهضة بركان

محمد الشناوي فى ملعب جاسم بن حمد
محمد الشناوي فى ملعب جاسم بن حمد

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق،  على معاينة ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف غدًا مباراة الأهلي أمام نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي.
موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان في السادسة مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب نادي السد، بحضور جماهيري يقدر بـ30% من سعة الملعب.

المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهضة بركان

وحضر موسيماني والشناوي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بنادي السد للحديث عن مباراة نهضة بركان، وأكد الثنائي أن الفريق جاهز للفوز بالبطولة رغم صعوبة اللقاء، خاصة أنه أمام فريق منظم ويضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات.

موسيمانى يتابع خمس مباريات لنهضة بركان

من ناحية أخرى شاهد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  خمس مباريات جديدة لفريق نهضة بركان المغربي قبل مواجهة الفريقين غدا الجمعة في بطولة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مشاهدة  العديد من مباريات الفريق المغربي، بعد وصول البعثة إلى قطر؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف والعناصر المميزة في الفريق.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عدة جلسات مع معاونيه منذ الوصول إلى الدوحة؛ لمواصلة التحضير لمباراة نهضة بركان.

محاضرات بالفيديو من موسيمانى للاعبي الأهلي

كما حرص المدير الفني على عقد محاضرات بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، ومنح التعليمات التكليفات الخاصة للاعبين.

ويؤدي الأهلي مرانه الختامي في الساعة 6.45 مساء اليوم بتوقيت قطر «5.45 بتوقيت القاهرة»، على ملعب المباراة جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، بطل الكونفدرالية الإفريقية.