الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 06:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مقتل شرطيين في تحطم مروحية بولاية لويزيانا الأمريكية

تحطم مروحية شرطة أمريكية،
تحطم مروحية شرطة أمريكية،

لقي شرطيان حتفهما بتحطم مروحيتهما في حقل لقصب السكر في مدينة باتون روج، بـ ولاية لويزيانا الأمريكية.

 

وذكرت وسائل إعلام محلية أن مروحية من طراز "روبنسون أر- 44"، انطلقت في الساعة الثانية صباحا للمساعدة في مطاردة ولكنها لم تعد.

 

تحطم مروحية شرطة بولاية لويزيانا

هذا ولم يُلاحظ اختفاء الطائرة لعدة ساعات، عندما انطلقت عملية بحث. وعثر على الحطام قبل الـ 11 صباحا. في حين لم يتم الكشف عن أسماء الضباط.

بدوره، قال رئيس البلدية شارون ويستون بروم عبر "تويتر": "بالنيابة عن مدينة باتون روغ، أتقدم بأحر التعازي لأسر وزملاء ضباط إدارة شرطة باتون روج الذي فقدوا حياتهم بشكل مأساوي."

كما لم يرد مسؤولو شرطة باتون روج على الفور على مكالمة لطلب التعقيب. وقال "المجلس الوطني لسلامة النقل" إنه يحقّق في الحادث.

 

متظاهرون يلقون زجاجات المولوتوف على رجال الشرطة

من ناحية أخري، ذكرت تقارير إعلامية، الإسبوع الماضي، أن عدد من المتظاهرين ألقوا زجاجات المولوتوف على رجال الشرطة الأمريكية في ولاية أتلانتا الأمريكية وأضرموا النار في مركباتهم في موقع منشأة تدريب مستقبلية.

 

مظاهرات عنيفة في أمريكا

وأفادت وسائل الإعلام الأمريكية بأن المتظاهرين حاصروا مركز التدريب على السلامة العامة في أتلانتا، الذي تبلغ تكلفته 90 مليون دولار، والذي يطلق عليه اسم "cop city"، فيما وصفته شرطة أتلانتا "بالهجوم المنسق".

وقالت الشرطة الأمريكية في بيانها: "إن المتظاهرين ارتدوا ملابس سوداء ودخلوا منطقة البناء وبدأوا في إلقاء الحجارة الكبيرة والطوب وزجاجات المولوتوف والألعاب النارية على عناصرنا"، معلنة اعتقال 35 شخصا في موقع البناء.

وسيشمل المركز الذي تم تمويله إلى حد كبير من التبرعات لمؤسسة شرطة أتلانتا غير الربحية، فصولا دراسية ومناطق تدريب للشرطة لتمثيل سيناريوهات الحياة الواقعية مثل إطلاق النار والمطاردات عالية السرعة.

ويقع الموقع المقترح في مقاطعة ديكالب داخل الغابات، والتي يريد نشطاء البيئة أن تصبح مساحات خضراء محمية