الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:21 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

المحكمة الاقتصادية تلزم شيرين عبد الوهاب بدفع 5 ملايين جنيه لشركة روتانا

 شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد 26 مارس 2023، قرارها الذي يفيد بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بدفع تعويض مادي لـ شركة روتانا قدره 5 ملايين جنيه؛ بسبب عدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما في عام 2019.

أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

وتعود تفاصيل الأزمة بين الطرفين عندما رفعت شركة روتانا دعوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ بسبب عدم التزام الأخيرة ببنود العقد المبرم بينهما في عام 2019.

وأوضحت شركة روتانا في الدعوى، أنه تم توقيع عقد مع شيرين عبد الوهاب في عام 2019، نص على تقديم 2 ألبوم يحتوي كل منهما على 10 أغاني، بالإضافة إلى تصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات غنائية تنظمهم الشركة.

وطالبت الشركة في الدعوى التي أقامتها ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، بإلزامها بدفع تعويض مادي قدره 10 ملايين جنيه، نظير عدم التزامها بالعقد المبرم بينهما، فضلًا عن نشرها عدد من الأغاني خارج الشركة.

ومن ناحية أخرى، قال إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، إن الفنانة قررت أن تختفي بشكل ما حتى تعمل في صمت، حيث إنها وضعت خطة من أجل العودة إلى الجمهور مرة أخرى عقب الأزمات التي مرت بها خلال الشهور الماضية، لذلك فهي تسعى حاليًا لتقديم أغاني جديدة لجمهورها، بالإضافة إلى إحياء عدد من الحفلات الغنائية.