السبت 18 مايو 2024 مـ 08:51 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

انتشال جثة طفل من أحدى الترع فى ظروف غامضة بسمالوط فى المنيا

جثة طفل
جثة طفل

انتشل الأهالي جثة طفل من داخل ترعة المختار في قرية إسطال بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، فيما أصيب مهندس إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة.

كان اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بانتشال جثة الطفل "يوسف. ر" 8 سنوات، من ترعة المختار في قرية إسطال بمركز سمالوط، بمعرفة الأهالي.

بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية تبين أن الطفل مقيم في قرية إسطال وغرق داخل ترعة المختار في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة المستشفى النموذجي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

على جانب أخر، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 5748 ج ن ج، ملاكي؛ بسبب اختلال عجلة القيادة بالطريق الصحراوي الغربي جنوب قرية الشيخ مسعود في مركز العدوة، مما أسفر عن إصابة عماد فتحي 50 عامًا، مهندس، مقيم في محافظة أسيوط، باشتباه كسر بالفقرات، وتم نقله إلى مستشفي مغاغة المركزي لتلقي العلاج، وتحفظت إدارة المرور على السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وكانت قوات الانقاذ النهري بالمنيا، قد سبق وتمكنت من انتشال جثة غريق من ترعة الإبراهيمية بمركز مغاغة شمال المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد، قيام فريق الانقاذ النهري، بانتشال جثة "ع، س، ا" 50 سنة، مقيم بمركز مغاغة، من ترعة الإبراهيمية أمام قرية ملاطية، تم نقل جثة الغريق الى مشرحة مستشفى مغاغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقت أجهزة الأمن بالمنيا، إخطارًا من عمليات النجدة يفيد إصابة "ك، م، ف" 15سنة، طالب مقيم بقرية تلة بمركز المنيا، سقط من الدور الخامس أثناء العمل بعمارة سكنية تحت الإنشاء جنوب كمين الصفا بمدينة المنيا الجديدة، إثر اختلال توازنه، وتم نقل المصاب إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.