الجمعة 17 مايو 2024 مـ 02:12 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قمة كرة اليد، موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري

يد الأهلي أمام الزمالك، فيتو
يد الأهلي أمام الزمالك، فيتو

قمة كرة اليد، يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مواجهة في غاية الأهمية عندما يلتقي اليوم مع فريق الزمالك في لقاء القمة بالمرحلة الثانية من منافسات بطولة الدوري.

موعد مباراة رجال يد الأهلى أمام الزمالك

وتقام مباراة رجال يد الأهلي أمام الزمالك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

يدخل الفريق الأحمر المباراة بمعنويات كبيرة بعد أن تصدر الترتيب برصيد ١٤.٥ نقطة، وخلفه الزمالك في المركز الثاني برصيد ١٣.٥ نقطة، ويسعى إلى الفوز والاستمرار في المقدمة.

وخلال هذه المرحلة قدم رجال يد الأهلي أداء مميزا للغاية، حيث خاض ٩ مباريات حقق الفوز في ٨ مواجهات وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر، وسجل ٢٤٤ هدفا واستقبل ٢١٣ هدفا.

بصفوف مكتملة استعد الفريق جيدا للمباراة، بعد أن حرص الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني على تجهيز اللاعبين والتركيز على العديد من الجوانب الخططية والفنية للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

رجال يد الأهلى يفوز على سبورتنج

وحقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق سبورتنج، في اللقاء الذي جمع الفريقين الجمعة الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري.

وانطلقت المباراة في الخامسة عصر اليوم وأقيمت على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بها بنتيجة 24-22.

رجال يد الأهلى يفوز على البنك الأهلي

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق البنك الأهلي بنتيجة ٣١-٢١ في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات البطولة.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وخلالها قدم الفريق عرضًا قويًّا، وسيطر على مجريات اللعب، لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة ٣١-٢١.

وأشاد ديفيد ديفيز المدير العام للفريق بما قدمه اللاعبون في اللقاء من مردود بدني وفني مميز، ساهم في تحقيق الفوز، واستمرار العروض القوية التي يقدمها في البطولة.

رجال يد الأهلي، فيتو

سيدات يد الأهلي يفوز على الشمس

من ناحية أخرى حقق الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق الشمس في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري.

سيدات يد الأهلي يفوز على الزمالك

وفاز الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، على نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري

سيدات يد الأهلي يفوز على المعادي

وكان الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي قد فاز على فريق المعادي بنتيجة 44-22، في المباراة التي أقيمت، على صالة الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقدم الأهلي عرضًا قويًّا، وسيطر على مجريات اللقاء بفضل خبرة لاعبات الفريق، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عادل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي على المعادي بنتيجة 19-11، وفي الشوط الثاني واصل الفريق سيطرته وتفوقه على منافسه ليحسم اللقاء بنتيجة 44-22.

وكان فريق سيدات يد الأهلي قد فاز في على فريق الطيران بنتيجة 26-22، ضمن منافسات الدوري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.