الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 11:58 صـ 7 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

العسل مغشوش.. التموين تضبط 850 صفيحة عسل أسود فاسد بالبحيرة

أخبار  العسل مغشوش.. التموين تضبط 850 صفيحة عسل أسود فاسد في البحير
أخبار العسل مغشوش.. التموين تضبط 850 صفيحة عسل أسود فاسد في البحير

ضبطت مديرية التموين في البحيرة 850 صفيحة عسل أسود مختلفة الأحجام، وذلك لما تحتوي عليه من الغش والتدليس التجاري، واستخدام صفائح سبق استخدامها، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ اللازم قانونا.

جاء ذلك بناء على تعليمات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

ضبط 850 صفيحة عسل أسود فاسد في البحيرةضبط 850 صفيحة عسل أسود فاسد في البحيرةضبط 850 صفيحة عسل أسود فاسد في البحيرةضبط 850 صفيحة عسل أسود فاسد في البحيرة

في سياق متصل، أعلنت الإدارة التموينية بكفر الدوار في البحيرة، عن ضبط أصحاب 7 محلات بقالة تبيع بأسعار أعلى من المقرر الذي حددته وزارة التموين.

وكان أكد المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن معارض أهلا رمضان تعمل بنفس مواعيد قبل رمضان وستظل مفتوحة بعد الفطار، إلى جانب المجمعات الاستهلاكية حتى الساعة 11 مساء.

وأشار خليل، فر تصريحات تليفزيونية مساء الأربعاء، إلى أن هناك إقبالا غير مسبوق على المعارض والمجمعات الاستهلاكية بما يعني نجاح الدولة في إدارة الأمن الغذائي وإقامة المعارض وتوافر السلع رغم الظروف العالمية؛ نتيجة قيادة سياسة حكيمة من خلال التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

ولفت عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إلى أن هناك 1300 مجمع استهلاكي على مستوى الجمهورية تابع للشركة القابضة، و290 سيارة متنقلة بجانب 1550 سوبر ماركت لسلاسل التجارية للقطاع الخاص، فضلا عن مبادرة كلنا واحد التابعة لوزارة الداخلية وسيارات أمان ومنافذ وزارة الزراعة و565 شادرا على مستوى الجمهورية، توفر السلع نفس الأسعار والتخفيضات ما بين 20 إلى 30%.