الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 04:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بعد فوزه على زامبيا

رياضة  وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب الأولمبي
رياضة وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب الأولمبي

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على تهنئة المنتخب الأولمبي وجهازه الفني والإداري واللاعبين، وذلك بعد تغلبهم على منتخب زامبيا بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

إشادة بأداء المنتخب الأولمبي

وأثنى وزير الشباب والرياضة على أداء المنتخب خلال مباراة الذهاب، مشيرا إلى أنه بهذا الفوز قد وضع المنتخب المصري اولي خطواته نحو التأهل، مشددا على أهمية الاستمرار فى بذل الجميع لكافة الجهود لضمان تأهل المنتخب، والتركيز على مباراة الإياب.

وتمكن المنتخب الوطني الأولمبي من الفوز على زامبيا في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، أحرزهما كل من إبراهيم عادل وعبد الرحمن عاطف، وكان وزير الرياضة قد حرص على متابعة مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا من مقصورة استاد الدفاع الجوي.

وقطع المنتخب الأولمبي بفوزه على زامبيا نصف الطريق نحو التأهل إلى بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والمقرر إقامتها بدولة المغرب في شهر نوفمبر المقبل، وهي البطولة التي يتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فيها إلى أولمبياد باريس، فيما يتأهل المنتخب صاحب المركز الرابع لخوض مباراة ملحق أمام أحد المنتخبات الآسيوية.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب زامبيا في مباراة الإياب المقررة يوم 26 مارس الجاري بزامبيا، ويكفي الفراعنة التعادل في هذا اللقاء بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف نظيف، للتأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة.