السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

اليوم، قطع المياه عن بولاق الدكرور لمدة 12 ساعة

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت محافظة الجيزة أنه نظرا إلى قيام شركة مياه الشرب بأعمال ربط وصيانة خط المياه بحي بولاق الدكرور سيتم قطع المياه منذ الثامنة مساء اليوم الإثنين الموافق 20 /3 /2023 حتى الثامنة صباح يوم غد الثلاثاء الموافق 21 /3 /2023 ولمدة 12 ساعة عن المناطق الآتية:

1- أرض اللواء من طريق المعتمدين حتى شارع ترعة المجنونة.

2- من شارع ترعة المجنونة حتى كوبري الخشب.

وتقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للمناطق المتأثرة بالانقطاع وفي حال الطوارئ يمكن الاتصال على الشركة بالخط الساخن 125.

إضافة 800 ألف م3 من المياه

أكد محافظ الجيزة في تصريح سابق أنه تم تنفيذ العديد من الإجراءات للقضاء على عجز المياه بالمحافظة من خلال إضافة 800 ألف م3 من المياه إلى حصتها عن طريق إنشاء محطات المياه ومد الشبكات لمختلف أنحاء المحافظة مما قضى على نسبة 80% من مشكلات المياه بالمحافظة.

 

ختام فعاليات أسبوع المياه

تصريحات المحافظ جاءت خلال كلمته بالفعالية التي نظمتها محافظة الجيزة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بمناسبة ختام فعاليات أسبوع المياه والمقام على هامش الاحتفالات باليوم العالمى للمياه والذي تم تنظيم فعالياته بقرية الحسانيين بمركز ومدينة منشأة القناطر تحت عنوان " كل نقطة بتفرق " والذي تضمن فعاليات وأنشطة لتوعية المواطنين بأهمية المياه وضرورة ترشيد الاستهلاك من خلال قوافل شملت مدارس ومستشفيات ومراكز الشباب ودور العبادة والمنشآت الحكومية والمنازل بنطاق القرية.

كما أكد المحافظ على أهمية الدور التوعوي لمؤسسات الدولة لتعريف المواطنين بأهمية الترشيد ودور كل منهم فى الحفاظ على المياه تفعيلًا لتعاليم الشرائع السماوية والأعراف والقوانين الهادفة لحسن إستخدام المياه وعدم إهدار الموارد البيئية.

من جانبه تقدم المهندس منصور بدوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بالشكر لمحافظ الجيزة ومختلف أجهزة المحافظة للتعاون المثمر والبناء والذى ساهم فى سرعة تنفيذ مشروعات الشركة ونشر رسالتها الخاصة بترشيد الاستهلاك.