الخميس 18 أبريل 2024 مـ 11:37 صـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

انخفاض درجات الحرارة.. وأمطار غزيرة تضرب محافظة بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد منذ قليل؛ هطول أمطار غزيرة على معظم مدن المحافظة؛ وهو ما تسبب في تراكم في مياه الأمطار على جانبي الطريق؛ وسط انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

أمطار على محافظة بورسعيد

وكان قد أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، انتشار فرق العمل الميدانية بجميع الأحياء ومدينة بورفؤاد؛ أمس الثلاثاء، للتعامل العاجل مع تداعيات حالة الطقس الغير مستقر ومتابعة بلاغات المواطنين في ذات الإطار.

وأكد محافظ بورسعيد أن غرفة عمليات المحافظة تتابع على مدار الساعة حالة الطقس، بالتنسيق مع غرف العمليات بأحياء بورسعيد ومدينة بورفؤاد، والتي تتابع بدورها مع هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس أولا بأول.

وأوضح الغضبان أنه تم نشر سيارات الفاكيوم والنافوري والأطقم الفنية بالشوارع تحسبا لسقوط الأمطار، بالإضافة إلى أعمال النظافة وتطهير بالوعات مياه الأمطار والصرف الصحي بنطاق الأحياء.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى استمرار رفع حالة الطوارئ بجميع أحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد، للتعامل مع حالة الطقس الغير مستقر، موضحًا أنه يتم المتابعة اللحظية لحالة الطقس، واستمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة.

وأكد اللواء عادل الغضبان أن المحافظة دفعت بعدد كبير من السيارات الناقلة الخاصة بسحب وشفط المياه، والأطقم الفنية، وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة لاحتواء المواقف الطارئة، والتأهب المستمر لإزالة الآثار الناجمة عن الأمطار.