الخميس 18 أبريل 2024 مـ 03:04 مـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بالأحمر.. نسرين طافش تبهر متابعيها عبر إنستجرام

شاركت الفنانة لاميتا فرنجيه عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام من اخر جلسة تصوير.

 

وظهرت لاميتا فر الصور بإطلالة متميزة، مرتدية جيبة باللون الأحمر وتيشرت أبيض يتماشي مع لون الجيب.

 

اما من الناحية الجمالية وضعت لاميتا ميكب هادي أبرز جمال وجهها وأحمر شفاه باللون الأحمر الناري الذي أبرز أنوثتها، وإنسدال خصلات شعرها السوداء علي كتفيها.

حرصت الفنانة لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصور جديدة من أحدث إطلالة لها.

وبدت لاميتا بفستان قصير ومكشوف من ناحية الصدر باللون الأسود، أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق، ووضعت مكياجًا جريئًا، واعتمدت أحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع؛ ليتناغم مع لون فستانها، وتظهر أكثر أنوثتها وجاذبية.

من هي لاميتا فرنجية؟

 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل عصر الحريم، شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة، والفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا