الأحد 19 مايو 2024 مـ 03:43 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

السفير البريطاني بالقاهرة: بشجع ليفربول والملك المصري مو صلاح عبقري(فيديو)

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول،
محمد صلاح لاعب نادي ليفربول،

محمد صلاح، قال السفير البريطاني في القاهرة جاريث بايلي:"اشجع نادي ليفربول الإنجليزي، وبكل تأكيد الملك المصري مو صلاح".

محمد صلاح أفضل سفير ببريطانيا

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "ام بي سي مصر":"الملك المصري محمد صلاح مفيش زيه، وانا دايما بقول احسن سفير عندنا، احسن مني وأحسن ايضا من السفير المصري في بريطانيا شريف كامل".

محمد صلاح هداف عبقري

وتابع:"نعتز بـ محمد صلاح ونكون مبسوطين عند رؤية اهدافه، وهو عبقري للغاية في ادائه واهدافه مع نادي ليفربول".

سرقة فيلا محمد صلاح

في سياق اَخر، تكثف الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة جهودها لكشف غموض وملابسات سرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغًا من نجل خال اللاعب محمد صلاح مفاده تعرض فيلا لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي للسرقة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق أمني بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وأضاف المبلغ انه خلال مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء بينها رسيفرات تليفزيون.

 

فيلا محمد صلاح، أثارت سرقة فيلا محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في مدينتي تفاعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واحتلت سرقة فيلا نجم ليفربول والمنتخب المصري تريند مصر على مواقع التواصل الاجتماعي.


سرقة فيلا محمد صلاح تثير تفاعل النشطاء

سرقة فيلا محمد صلاح أثارت غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين دشنوا هاشتاج "فيلا محمد صلاح"، عبروا فيه عن استيائهم لسرقة فيلا فخر العرب، كما يوصف من قبل جمهوره، وطالب البعض بضرورة القبض على اللص، في حين سخر آخرون من المسروقات.

وعلق سولي على سرقة فيلا محمد صلاح فقالت: "#فيلا محمد صلاح مواقع تقول فى التجمع الأول ومواقع تقول في التجمع الخامس احتمال يكون فاتح الاتنين على بعض الضحك بقى معرفش يسرق الأنبوبة ممكن عشان كانت مليانة تقيلة".


الكاميرات تكشف سارق محمد صلاح

أما هدى عبد السلام فقالت: "اللي بيسرق فيلا محمد صلاح عارف أن الكاميرات هتجيبه وهيتقبض عليه وهيقول والله ما كنت أعرف أنه بيت محمد صلاح.. علشان هو طبعًا حرامي عنده مبدأ.. السرقة مش دايمًا بتكون بسبب الحاجة وبس، في ناس بتسعى للثراء السريع، وناس مش عايزة تتعب، وناس محتاجة مخدرات... سيب اللي غلط يتحاسب وهيبقى بارك الله لك وعليك برضه."

 

ورد أحمد مخلف قائلًا: "بيقولك فيلا محمد صلاح اللي في التجمع اتسرقت... محمد صلاح: بقي دا جزاتي أني رافع رأسكم في دول الفرنجة".

أما موناليزا فقالت: "اللافت في سرقة فيلا محمد صلاح أن المسروقات حاجات بسيطة وده بيدل على أن السارق مش محترف سرقة وربنا يستر...".


قائمة مسروقات فيلا محمد صلاح

وعلقت بتر فلاي قائلة: "يعني أخبار عالمية ومحلية عن سرقة فيلا محمد صلاح والدنيا مقلوبة وفي الآخر المسروقات 3 ريسيفرات بس دا لو سرق بيتنا كان المسروقات هتكون أكتر بكتير حرامي مبتدئ تقريبا"