الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

العميد أحمد حسن: امتى أخلص من العِيلة دي!

أحمد حسن
أحمد حسن

احتفى نجم وسط الأهلي والزمالك ومنتخب مصر القومي الأسبق، أحمد حسن بزفاف ابنه مدرب حراس مرمى الفراعنة أحمد سليمان، بطريقة جديدة ومبتكرة.

ونشر "العميد" أحمد حسن عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" صورتين تجمعانه بنجلات أحمد سليمان، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، مهنئًا فيها رفيقه على زفاف ثاني فتياته، والتي أرفقها بتعليق مرح أثار دهشة وفضول متابعيه.

وكتب أحمد حسان رسالة تهنئة لوالد العروس قال فيها: "مبروك بنتي البكرية، كده خلصت من اتنين، فاضل واحده واخلص من العائلة دي، مبروك كابتن أحمد سليمان عِشرة العمر، مبروك نور وسندس".

وأثار تعليق أحمد حسن فضول متابعيه، الذين اعتقدوا أن العروس ابنته بالفعل، قبل أن ينتبهوا للتعليق المرفق، والذي دل على أنها نجلة أحمد سليمان، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، إبان حقبة المعلم حسن شحاتة، والتي مثلت الجيل الذهبي لكرة القدم المصرية، والتي حصدت بطولة أمم إفريقيا لثلاث دورات متتالية أعوام 2006، 2008، 2010.

وساهم أحمد سليمان في تألق عدد من الأسماء المرموقة في حراسة المرمى أبرزها حسين السيد، نادر السيد، محمد صبحي، شريف إكرامي، بالإضافة للأسطورة عصام الحضري.



وخاض أحمد سليمان تجربة العمل الإداري من خلال عضويته لمجلس إدارة نادي الزمالك مع المستشار مرتضى منصور، فيما سعى لخوض انتخابات رئاسة القلعة البيضاء ولم يكتب له النجاح فيها.

ولد أحمد سليمان عفيفي لاعب الزمالك السابق، ومدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق في الأول من نوفمبر عام 1963، وتخرج من كلية الحقوق وحصل علي الليسانس عام 1987، ثم حصل على دبلوم الدراسات العليا لمواد كلية الشرطة، وعمل كظابط في وزارة الداخلية ووتدرج بها فيما شغل منصب مدير إدراة بالأمانة العامة للوزارة.

بدأ أحمد سليمان مشواره مع كرة القدم في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، قبل الانتقال إلى الغريم التقليدي، قبل أن يعلن اعتزاله وخوضه تجربته الخاصة في مجال التدريب.