الجمعة 3 مايو 2024 مـ 05:00 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

«فاكوندو» يتقدم للمنتخب الأرجنتيني ويسجل الهدف الأول في شباك الشناوي

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

استغل فاكوندو لاعب المنتخب الأرجنتيني خطأ دفاعي مشترك بين دفاع المنتخب المصري وحارس مرماه، ليسجل هدف التقدم الأول في شباك محمد الشناوي مع حلول الدقيقة 52 من أحداث الشوط الثاني.

وأهدر المنتخب المصري كل الفرص المتاحة للتقدم خلال أحداث الشوط الأول، الذي سيطر شباب الفراعنة على أغلب أحداثه.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني لتعويض خسارة الجولة الأولى أمام أستراليا، ما يجعل الشوط الثاني مفتوحًا أمام جميع الاحتمالات.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب للعب على الهجمة المرتدة، في ضوء الأداء الهجومي المتوقع، الذي سيسعى لاعبو الأرجنتين لفرضه خلال أحداث الشوط الثاني.

وخاض منتخب مصر الأولمبي ثاني مبارياته، في إطار منافسات دور المجموعات، لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 أمام نظيره الأرجنتيني، في مواجهة يحتاج فيها الفراعنة للتعادل على أقل تقدير، قبل المواجهة المرتقبة أمام أستراليا في ختام لقاءات دور المجموعات.

ويسعى لاعبو المنتخب الأولمبي والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، للخروج بأفضل النتائج للحفاظ على حظوظهم في التأهل للدور التالي، ولا سيما بعد السقوط المفاجئ للمنتخب الأرجنتيني، أمام أستراليا في مباراة الجولة الأولى.

وأعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن تشكيل لاعبيه لمباراة الأرجنتين، التي انطلقت منذ قليل.

ويواجه منتخب مصر نظيره الارجنتيني بطريقة 5-3-2 في ثاني جولات دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وضمت تشكيلة الفراعنة محمد الشناوي في حراسه المرمى، ومن أمامه خماسي الخط الخلفي أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي "الونش"، أحمد حجازي، أسامة جلال، كريم العراقي، ولمتوسط الميدان أكرم توفيق، عمار حمدي، رمضان صبحي، وللهجوم الثنائي أحمد ياسر ريان، صلاح محسن.

وتعادل منتخب مصر الأولمبي في مباراته الأولى أمام المنتخب الإسباني سلبيًا بدون أهداف، ليخطف نقطة صعبة من الماتادور في مستهل مشواره بالبطولة، تحافظ على حظوظه في التأهل للأدوار الإقصائية.