الخميس 18 أبريل 2024 مـ 06:15 مـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حقيقة إيقاف فودافون كاش بعد واقعة ”هوج بول”

كشفت شركة فودافون، أنه تم إيقاف عدد من المحافظ الإلكترونية الخاصة بـ فودافون كاش في مصر بشكل مؤقت والتي تورطت في واقعة هوج بول، بناء على تعليمات من جهات التحقيق.

 

إيقاف خدمة فودافون كاش

 

وأوضحت الشركة أن الأمر جاء نتيجة إجراء احترازي في ظل التحقيقات الجارية حول تلك الواقعة، بسبب تصدر فودافون سوق المحافظ الإلكترونية بنسبة تصل إلى 80% من إجمالي استخدام المحافظ، ظهر كم وعدد المحافظ التابعة للشركة التي أوقفت بشكل لافت.

ونفت الشركة صحة لما تردد حول إيقاف خدمات تحويل الأموال عبر المحمول في السوق المصري بشكل عام وكامل.

 

حقيقة إيقاف فودافون كاش بعد واقعة هوج بول

 

 

وانتشرت خلال اليومين الماضيين أخبار على عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، تدعي وقف التعامل على المحافظ الإلكترونية لأجل غير مسمى عقب واقعة هوج بول؛ إلا أنها ما زالت تعمل بشكل طبيعي، ولم تصدر تعليمات من أي جهة بوقف التعامل عليها.

وزعمت الأخبار المنتشرة على بعض صفحات التواصل الاجتماعي، أنه صدر قرار من النيابة العامة الأموال بوقف التعامل على المحافظ الإلكترونية لفترة غير محددة، مضيفة أنه تم التطبيق على 80% من المحافظ، وجار التطبيق على الباقي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.