السبت 18 مايو 2024 مـ 01:11 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عودة نظام التحسين.. ”تعليم الشيوخ” تُعلن شروط الاستفادة من النظام الجديد للثانوية العامة

كشفت كاميليا صبحي عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشيوخ، تفاصيل الاجتماع مع وزير التربية والتعليم بمجلس الشيوخ، موضحة أنه تم مناقشة العديد من الملفات.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر «قناة صدى البلد»، وأكدت أن الطالب له حرية إعادة السنة كاملة، في حال توافر الرغبة لديه في تحسين المجموع، ولكن لا تحسين لمواد بعينها.

وأوضحت عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشيوخ، أنه يؤخذ بنتيجة الطالب في العام الثاني، وليس في السنة الأولى، ويشترط لقبوله في التحسين ألا يكون قد نسق للالتحاق بالجامعة بعد النجاح الأول.

واختتمت أن وزير التعليم أكد أن 28 ألف شخص فقط اجتازوا الاختبارات في مسابقة الـ 30 ألف معلم، موضحة أنه هذا يبرهن على قوة الامتحانات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

موضوعات متعلقة