الجمعة 3 مايو 2024 مـ 11:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

استضافة السوبر الأفريقي لليد أبرز قرارات المكتب التنفيذي للأهلي

المكتب التنفيذي للاهلي، فيتو
المكتب التنفيذي للاهلي، فيتو

الأهلي ، عقد المكتب التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا مهمًّا، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، لمناقشة عدد من الملفات المختلفة.

 

واستعرض المكتب خلال جلسته اللائحة الخاصة بالتنس، والمقدمة من إدارة النشاط الرياضي، كما استعرض أيضًا تقريرًا خاصًّا عن تطورات مشروع البطل الأوليمبي، والأنشطة التي سوف يتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

 

وناقش المكتب آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة النادي لبطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس لكرة اليد.

 

واعتمد المكتب في جلسته بعض الأنشطة الخاصة بشهر رمضان المبارك، ومنها مسابقة حفظ القرآن الكريم للسادة أعضاء النادي.

الاهلي،فيتو

ترتيبات بعثة الأهلي للسفر لجنوب أفريقيا

وعلى صعيد آخر، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي اصطحاب شيف خاص خلال رحلة الفريق المرتقبة إلي جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وعلمت فيتو أن الأهلي قرر اتخاذ هذه الخطوة خاصة وأن الفريق سيطير مباشرة من جنوب أفريقيا إلي الكاميرون لخوض مباراة القطن الكاميروني في جاروا يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

كما أجرى طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والذي يترأس بعثة فريق الكرة في رحلة جنوب أفريقيا التي تبدأ غدا اتصالا هاتفيا مع السفارة المصرية في جنوب إفريقيا.

 

شهد الاتصال الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق واستقبال البعثة وتأمينها وغيرها من الأمور التنسيقية.

 

وتطير بعثة الأهلي إلي جنوب أفريقيا عصر غدا الأربعاء لخوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

نقرير كامل عن المصابين قبل رحلة جنوب أفريقيا

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة داخل معسكر الفريق لمباراة المقاولون المرتقبة اليوم.

 

شهدت الجلسة تسلم كولر تقرير شامل عن المصابين داخل الفريق من أجل الوقوف على ملامح قائمة الفريق المقرر اختيارها عقب مباراة المقاولون الليلة استعدادا للسفر إلي جنوب أفريقيا غدا لخوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتضم قائمة المصابين كلا من: عمرو السولية وحسين الشحات حيث يعاني الثنائي من الإصابة في عضلة السمانة بالإضافة إلي أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح حيث يعاني الثنائي من الإصابة في الركبة بالإضافة إلي محمود متولي الذي يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع أحمد عبد القادر لاعب الفريق في حضور طبيب الفريق من أجل الوقوف على حالته لتحديد فرص مرافقته بعثة الأهلي إلي جنوب أفريقيا غدا استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

 

وعلمت فيتو ان هناك اتجاه داخل الأهلي بشأن اصطحاب احمد عبد القادر في رحلة جنوب إفريقيا القادمة خاصة بعد تحسن حالة اللاعب ومشاركته في جزء من تدريبات الكرة أمس.

 

وتحسنت حالة أحمد عبد القادر الذي يعاني من الإصابة على مستوى اربطة الركبة حيث اقترب من إعلان جاهزيته وارتفعت نسب سفره مع الفريق غدا إلي جنوب أفريقيا على أمل تجهيزه لمباراة القطن الكاميروني التي تعقب مباراة صن داونز السبت القادم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.