الخميس 2 مايو 2024 مـ 05:10 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شيخ الأزهر يهنئ المسلمين بليلة النصف من شعبان وذكرى تحويل القبلة

دين وفتوى  الدكتور أحمد الطيب
دين وفتوى الدكتور أحمد الطيب

هنأ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الأمة الإسلامية، بمناسبة ليلة النصف من شعبان وذكرى تحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام.

شيخ الأزهر يهنئ الأمة الإسلامية بليلة النصف من شعبان

وقال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أتقدَّم للأمة الإسلامية بخالص التهنئة وصادق الدعاء؛ بمناسبة ليلة النصف من شعبان وذكرى تحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام.

وتابع شيخ الأزهر: سائلًا الله تعالى أن يمكِّن لهذه الأمة في الأرض، وأن يرفعَ من شأنها وقدرها، ويعزها بالقوة والمَنَعة، ويمتعها بالأمن والسلام والنعمة والرخاء، أعاد الله هذه المناسبة التاريخية المقدسة على أمتنا وعلى العالم أجمع في مزيد من الأمن والأمان والتوفيق والسداد.

على جانب آخر، أعرب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عن تضامن الأزهر الكامل؛ أساتذة وعلماء وطلابا، مع مسلمي الروهينجا الذي تضرروا من الحريق الهائل الذي نشب في أحد مخيمات اللاجئين في منطقة كوكس بازار في بنجلاديش، وأسفر عن حرق ما يزيد عن 2000 خيمة، وتدمير المراكز الصحية والتعليمية والمساجد، وتضرر الآلاف من مسلمي الروهينجا ونزوحهم من المخيمات بحثًا عن الأمن.