السبت 27 أبريل 2024 مـ 12:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد عبدالعزيز: أوشكت على الانتهاء من تصوير «سره الباتع» وشخصية «شهاب» مفاجأة

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

يشارك النجم أحمد عبد العزيز ضمن أبطال وصناع مسلسل "سره الباتع"، والذي يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن من مصر والوطن العربي والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات شهر رمضان المقبل.

وقال أحمد عبد العزيز لـ"الدستور" إن السبب وراء مشاركته في المسلسل هي قصته والتي تدور حول أن التاريخ يعيد ذاته من جديد ومناقشته أحداث وقعت في زمان قديم وتشابهت من جديد في الحاضر، مشيرا إلى أن المسلسل تدور أحداثه في فترة الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر وأيضا في الفترة الحالية.

وأضاف أنه يجسد شخصية تسمى "شهاب" وهي مختلفة وجديدة عن جميع أعماله التي قدمها على مدار مشواره الفني الطويل، مؤكدا أن الشخصية ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، متمنيا أن تنال استحسان الجمهور.

وعن تعاونه مع المخرج خالد يوسف، قال إنه مخرج كبير ولديه موهبة ورؤية يكن لها الاحترام والتقدير، مشيرا إلى أنه بذل مجهود كبير أثناء تصوير وتحضيرات المسلسل كي يخرج بالشكل اللائق والذي سيشاهده الجمهور أثناء شهر رمضان.

أبطال وصناع مسلسل "سره الباتع"

مسلسل "سره الباتع" يضم في بطولته أكثر من ستين نجمًا ونجمة وهم كل من: "أحمد فهمي - أحمد السعدني - حنان مطاوع- ريم مصطفى- حسين فهمي-عمروعبدالجليل - بيومي فؤاد - صلاح عبدالله- أحمد وفيق -هالة صدقي - نجلاء بدر- منة فضالي- أحمد عبدالعزيز - محمود قابيل - عايدة رياض - خالد سرحان - علاء حسني - ناهد رشدي - أيمن عزب -أيمن الشيوي- مفيد عاشور - مجدي فكري- محمد الصاوي -ميسرة- صبري عبدالمنعم - عمر زهران".

ومن النجوم العرب كل من: "شمس الكويتية - التونسية رانيا التومي - السوري نضال نجم"، والوجوه الشابة كل من: "خالد أنور -هدى الإتربي - ميدو عادل - ألحان المهدي-إسلام حافظ - رشا بن معاوية- شريف حافظ - تسنيم هاني- ميدو ماهر -ألفت عمر- مصطفى درويش - سلمي جلال- عمرو موسي - المطرب مالك".

"سره الباتع" من إخراج خالد يوسف وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمنتجها تامر مرسي وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.

قنوات عرض مسلسل "سره الباتع"

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل "سره الباتع" عبر قنوات ON الفضائية التي تحمل شعار "شهر الفرحة" وقناة الحياة الفضائية وذلك خلال شهر رمضان المقبل 2023.