الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 06:54 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تأهل 6 متسابقين بـ فئة الغناء للمرحلة النصف نهائية في برنامج الدوم

فن  برنامج الدوم الموسم الثاني
فن برنامج الدوم الموسم الثاني

تأهل 6 متسابقين بـ فئة الغناء، لـ مرحلة التصفيات النصف نهائية في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني، بعد اجتيازهم جميع مراحل الأداء الكامل.

 

واختارت لجنة تحكيم مسابقة الغناء بـ برنامج الدوم خلال موسمه الثاني، 6 متسابقين للتصعيد لـ مرحلة التصفيات النصف نهائية وهم: تمارا عماد، محمود جمعة، مصطفى ذكري، ليديا لتشيانو، منعم يوسف، أماني سمير.

 

لجنة تحكيم فئة الغناء في برنامج الدوم

 

تضم لجنة تحكيم فئة الغناء في برنامج الدوم الموسم الثاني، كلًّا من الفنانة أنوشكا، الفنان حميد الشاعري، والشاعر الغنائي أمير طعيمة.

 

الموسم الثاني من برنامج الدوم

 

وعلى جانب آخر، شهد الموسم الثاني من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب العديد من الأحداث، من بينها عرض مسيرة العديد من النماذج المؤثرة، من بينهم سيد درويش كما خصص البرنامج فقرة استعراضية على أغانيه تقديرًا له، بجانب عرض مسيرة الفنان التشكيلي عبد الهادي الجزاء، والسندريلا سعاد حسني والفنان التشكيلي راغب عياد والإعلامي مفيد فوزي، والإعلامية درية شرف ومحمد عبد الوهاب، والفنانة يسرا، وعمرو دياب ومحمد منير وأنغام، وغيرهم من الفنانين والإعلاميين اللذين تركوا بصمة مؤثرة في مجال الفن وكرسوا حياتهم لتحقيق أهدافهم.

 

موعد عرض برنامج الدوم

 

ويذكر أن برنامج الدوم لاكتشاف المواهب يعرض على شاشة dmc، أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب.