الإثنين 20 مايو 2024 مـ 01:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

«أفاقت من الغيبوبة».. تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز «فيديو»

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز أحاطت حالتها الصحية علامات الاستفهام، وتضاربت المعلومات حول حقيقة ما حدث لها.

ياسمين عبد العزيز التي تصدرت محركات البحث بين عشية وضحاها، باتت حديث منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي تناولت جميعها نبأ تدهور حالتها الصحية بسبب خطأ طبي فادح.

 

وأحاطت الشكوك بحقيقة الأزمة الصحية التي تمر بها ياسمين عبد العزيز والتي وقعت بين مطرقة تكتم زوجها أحمد العوضي وتلميحات شقيقها وائل عبد العزيز.

 

وقبل ساعات، أعلن الإعلامي سيد علي، عبر برنامجه "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، آخر التطورات الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

وأوضح أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، تعرضت لخطأ طبي فادح، أثناء إجرائها لعملية جراحية، ما سبب عدة مضاعفات، دخلت على إثرها في حالة غيبوبة، ليتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة.

 

وكشف مقدم البرنامج أن ياسمين عبد العزيز، كانت محتجزة بأحد المستشفيات المرموقة، بيد أنها تعرضت لأزمة صحية مفاجئة بسبب خطأ طبي أدى لثقب في القولون.

وخضعت ياسمين عبد العزيز إلى عملية جراحية، لإزالة ورم ليفي على الرحم بالمنظار، إلا أنها تعرضت لإهمال جسيم وخطأ طبي فادح، على يد أحد الأطباء بالمستشفى، ما تسبب في ثقب القولون.

ونتج عن هذا الخطأ الطبي إصابة ياسمين عبد العزيز بحالة تسمم في الدم، بعد تسرب الفضلات إلى المعدة، لتخضع بعدها لعملية جراحية أخرى، أدت دخولها في حالة غيبوبة.

وفجر مقدم البرنامج مفاجئة سعيدة لجمهور ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أنها استفاقت من غيبوبتها، واستقرت حالتها الصحية بعض الشيء.

ولفت إلى أن ياسمين عبد العزيز في طريقها للتعافي، لتتأهب لمغادرة المستشفى خلال الفترة القادمة، بعد استكمال علاجها وتماثلها للشفاء.

ونوه سيد علي إلى أن لديه معلومات كثيرة حول حقيقة ما حدث، مؤكدًا على أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لخطأ طبي جسيم، رافضًا إعلان التفاصيل، قبل انتهاء التحقيقات.

وكانت نقابة المهن الطبية قد أحالت واقعة تدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، على يد أحد أطباء مستشفى مرموق، أثناء إجرائها لعملية جراحية، لاستئصال ورم ليفي بالرحم.

وأكدت النقابة عبر أحد ممثليها إنها اتخذت هذا الإجراء لتكرار مثل هذه الحوادث، التي تنم عن إهمال جسيم، وعدم التزام بالقواعد الطبية الحاكمة للعمل داخل بعض المستشفيات الخاصة، التي تصنف على أنها مرموقة.

 

وكانت الإعلامية الشابة إيمان الحصري قد تعرضت لخطأ طبي مماثل، أدي لتدهور حالتها الصحية، لتجري عدة عمليات بعدها، ما يفتح باب التساؤلات على مصراعيه، حول ملف المستشفيات الخاصة، وأطقمها الطبية.