الإثنين 6 مايو 2024 مـ 04:59 مـ 27 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

يعاني شللاً بالأطراف..

محافظ أسوان يقرر تحمل المحافظة نفقات علاج طفل بالقاهرة

إستقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الطفل عبد الله محمود
إستقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الطفل عبد الله محمود

في لفتة إنسانية، استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الطفل عبد الله محمود 12 سنة، والذي يعاني من شلل ولين عظام في الأطراف، وأيضاً مرض الفشل الكلوي وذلك بحضور والده، والذي يعمل سائقاً في هيئة العون الغذائي.

| رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل فريق مسابقة رالى مصر لريادة الأعمال

وقرر اللواء أشرف عطية، بعد اطلاعه على تفاصيل الحالة، تحمل المحافظة لنفقة علاجه بالقاهرة من خلال عرضه على أحد الأطباء الاستشاريين المتخصصين لوضع برنامج علاجي متكامل يشمل العلاج الطبيعي لتمكينه من الحركة بشكل أفضل.


ووجه المحافظ إلى قيام مبادرة "الناس لبعضهم" بتخصيص كرسي كهربائي متحرك لتسهيل الحركة للطفل عبد الله، بجانب صرف مبلغ 5 آلاف جنيه كإعانة عاجلة لأسرته لمساعدتها في مصاريف السفر والتنقل نظراً لظروفهم المعيشية.


فيما أجرى محافظ أسوان حواراً أبوياً مع "عبد الله"؛ حيث أهدى له ورقة مالية عليها توقيع المحافظ، مع إهداؤه ميدالية ودبوس النادى الأهلي بعدما أعرب عن فرحته بلقاء لاعبي الفريق الأحمر عقب مباراة أسوان في الدوري الأسبوع الماضي.

ومن جانبه وجه والد الطفل عبد الله شكره الجزيل لمحافظ أسوان، على هذه الرعاية والاهتمام به فور سماعه بحالة نجله، والتي بدأت منذ عامين عندما كان في الصف الرابع الابتدائي لمعاناته من مرض لين العظام ونقص الكالسيوم، والذي أدى إلى عدم قدرته على الحركة بشكل كامل، بجانب تعرضه لمرض الفشل الكلوي.


ولفت إلى أنه فوجئ باستجابة المحافظ لمقابلة عبد الله وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة، فضلاً عن عرضه على أكبر الأطباء الاستشاريين للإسراع بعلاجه.